احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هي آمنة لمريض الفشل الكلوي على غسيل الكلى لاستخدام الأعشاب


هل هي آمنة لمريض الفشل الكلوي على غسيل الكلى لاستخدام الأعشاب؟ في الواقع، والأعشاب هي مفيدة للتخفيف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى، لذلك المريض بالفشل الكلوي يمكن أن يستغرق بعض منهم خلال غسيل الكلى. لكن هل تعرف ما هناك الآلاف من الأعشاب وكل منهم لديه انها الخاصة الميزات التي هو القول ليس كل منهم آمن للمريض غسيل الكلى، لذلك يجب عليك استشارة طبيبك قبل أخذه.

في الواقع، إذا يمكنك أن تأخذ العلاج المنتظم من الأعشاب الصينية التي سوف تكون جيدة لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك. أنا هنا ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو الابتكار من عشب الطب الصيني التقليدي، ويمكن علاج أمراض الكلى أكثر فعالية وبسرعة. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى الذين يخضعون لغسيل الكلى يمكن أن تقلل من الأوقات منه، حتى التخلص منه. في كلمة واحدة، ويمكن هذا النوع من العلاج يساعد الفشل الكلوي المريض التمتع بحياة ذات جودة عالية.

هناك أنواع كثيرة من الأعشاب يمكن أن تستخدم في هذا العلاج، وذلك خلال الطبيب العلاج سوف يرتب الأعشاب المختلفة للمريض وفقا لحالتهم الخاصة. وجميع الأعشاب في ذلك هي جيدة على الكلى، لذلك ليس هناك حاجة للقلق بشأن الآثار الجانبية منها.

كما ذكرنا أعلاه ليست كل الأعشاب آمنة للمريض غسيل الكلى، وذلك لمريض الفشل الكلوي يجب عليك أن تختار هذه الأعشاب بعناية. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في اختيار الأعشاب أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق