احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 مرض الكلى المزمن مع GFR 28 كيفية التعامل معها


عادة، بعد يذهب المريض أمراض الكلى في مرحلة 4 الأطباء سيوصي غسيل الكلى لمساعدتهم على العيش بشكل أفضل. كما تعلمون أن غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لاستبدال الكلى قيام جزء من انها وظيفة ولكن لا يمكن إصلاح تلف الكلى، لذلك ليس طريقة جيدة لعلاج هذا المرض. ثم كيفية التعامل مع المرحلة 4 مرض الكلى المزمن مع GFR من 28؟
ماذا يعني GFR من 28 وسيلة في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن؟
GFR 28 يعني معطوبة الكلى على محمل الجد وهناك ويترك فقط يمكن وظائف الكلى بنسبة 28٪ يعمل بكفاءة. بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذا الوضع الذي قد يسهل الحصول على مزيد من المضاعفات والأعراض، بحيث المطالبة بها لاتخاذ إجراءات على الفور لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.
كيفية التعامل مع المرحلة 4 مرض الكلى المزمن؟
بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 4 أمراض الكلى، فقط الطب الصيني أو الطب الغربي لا يكفي لمساعدتهم، ولذلك ينبغي لطلب المساعدة من العلاج المنتظم. استخدام الطب الغربي لتخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى واستخدام الطب الصيني لإصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي حل مشكلة في الكلى من انها الأسباب الكامنة وراء.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي، يمكن أن يساعد المرحلة 4 أمراض الكلى المريض يعيش أفضل وأطول. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين مستوى GFR أقل، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق