احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي احتمالات للفشل الكلوي المريض للتخلص من غسيل الكلى


هل هناك أي فرص الفشل الكلوي المريض للتخلص من غسيل الكلى؟ ونحن نعلم جميعا أن غسيل الكلى هو طريقة شائعة لعلاج الفشل الكلوي، ونحن نعرف أيضا أن الناس الذين لديهم أعتبر قد تحتاج إلى الاعتماد على ذلك لبقية حياتهم. ولكن هل هو الاختيار النهائي للمريض الفشل الكلوي؟ هل هناك أي فرص لهم للتخلص من ذلك؟
هو غسيل الكلى الخيار الوحيد للفشل الكلوي المريض أن يعيش لفترة أطول؟
بينما غسيل الكلى يمكن أن يساعد المريض بالفشل الكلوي يعيش أفضل، فإنه لا يمكن تحسين وظيفتها الكلوي. كما تمتد العلاج غسيل الكلى، فإنه قد يسبب الكثير من الآثار الجانبية. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن يؤثر على الدورة الدموية وبالتالي قد يتسبب في تكرار تسلخ الأبهر. حتى بالنسبة للمريض مرض الكلى الذي لم يكن على غسيل الكلى لفترة طويلة جدا، فإن أفضل طريقة هي حماية وظائف الكلى المتبقية وتحسين وظائف الكلى أكثر على القاعدة. وبهذه الطريقة، يمكن للمريض الكلى المرض تقلل تردد غسيل الكلى أو حتى التخلص منه.
كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه طالما المرضى يمكن أن تحمي وظيفة الكلى المتبقية جيدا وتحسينه، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لتقليل أوقات غسيل الكلى، وحتى التخلص منه.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل كبير دون تحقيق مزيد من الضرر للكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض الفشل الكلوي يعيش أفضل من دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق