احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الفشل الكلوي التهديد حياتك


يمكن الكلى تهديد فشل حياتك؟ في الواقع، فإن معظم الناس الذين قتلوا على يد مضاعفات الفشل الكلوي بدلا من هذا المرض في حد ذاته. لذلك منع مضاعفات مرض الكلى مهم جدا لإطالة العمر الافتراضي المريض ل. من دون علاج جيدة الفشل الكلوي يمكن أن يكون مرض مهدد للحياة، ولكن مع حسن الفشل الكلوي العلاج على أن تسيطر عليها بشكل جيد، حتى عكسه.

يمكن الكلى تهديد فشل حياتك؟

أنت تعرف أنه من دون معالجة جيدة، وإرادة الفشل الكلوي يذهب الى أورميا، والذي يعرف باسم نهاية مرحلة المرض الكلوي، فإنه من الصعب علاج. حتى الآن، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطرق الأكثر شيوعا لعلاج ذلك. كل منهما يمكن أن تساعد الناس الفشل الكلوي يعيش أفضل ولكن سيكلف مبلغ كبير من المال.

ومع ذلك، مع الفشل الكلوي العلاج في الوقت المناسب والجيد يمكن التحكم بشكل جيد، حتى عكسه. الطب الجزئي الصينية هي واحدة من العلاجات الأكثر فعالية التي يمكن تطبيقها لعلاج الفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي لديهم فرصة العودة إلى الحياة العادية، وبالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي كما أنها يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا أو الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق