احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy A جيد البديل لغسيل الكلى


ومن المعروف أن غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، ولكن في المستشفى لدينا ونحن لا ننصح المريض أن تأخذه. بدلا من ذلك سوف نوصي ثم اتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، والذي هو بديل جيد لغسيل الكلى. وبعد ذلك، دعونا نتعلم المزيد عن ذلك.

لماذا نحن لا ننصح المريض مرض الكلى لاتخاذ غسيل الكلى؟

في المستشفى، ونحن لا نقترح الفشل الكلوي المريض يأخذ غسيل الكلى. غسيل الكلى فقط يمكن تخفيف بعض الأعراض ولكن لا يمكن علاج مشكلة في الكلى. على الرغم من أنه يمكن إزالة بعض السم السم macromulecule لا يزال يبقى في الجسم لتلف الكلى مرة أخرى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن إزالة تغذية أجسامنا. وقت طويل لذلك. فإن المريض يكون أضعف وأضعف، فإن الحصانة يكون أقل وأقل. فإنه يمكن أن يحقق بسهولة الكثير من الآثار الجانبية، مثل التعب، وفقدان الشهية وغيرها. والذي هو السبب لهذا السبب نحن لا نقترح المريض أعتبر.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

واحدة من العلاج مهمة لدينا لأمراض الكلى هو Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، والتي تقوم على الطب الصيني التقليدي، وينتمي إلى أسلوب محجوز. نستخدمها مساعدة العديد من المرضى من الدول 64 تقليل مرات غسيل الكلى والتخلص من غسيل الكلى. هناك أنواع كثيرة من الأعشاب يمكن أن تستخدم في هذا العلاج، لمختلف الناس لديها حالة مرضية مختلفة، لذلك أثناء الأطباء العلاج سوف يرتب الأعشاب المختلفة للمريض وفقا لحالتهم الخاصة. من أجل تحقيق أفضل الأثر العلاجي، والأطباء تطبيقه مع العلاجات الأخرى معا، وذلك قبل الطبيب العلاج سيجعل خطة العلاج للمريض.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق