احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن المريض في شرب الشاي


يجب أن المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن شرب الشاي المريض؟ ومن المعروف أن الشاي هو الصحية المفيدة، يمكن أن يساعد تصريف السموم في الجسم خارج وحماية الكلى لدينا في بعض درجة. ولكن هل هو جيد بالنسبة للمريض مرض الكلى؟

هو الشاي جيد لمريض مرض الكلى؟

وبصفة عامة، لمرضى الفشل الكلوي المزمن مع حالة المرض معتدلة، فإنها يمكن أن شرب كمية مناسبة من الشاي. الشاي الأخضر يحتوي على مادة الكافيين التي يمكن أن تحفز الكلى وزيادة معدل الترشيح الكبيبي (GFR). مع زيادة GFR، النفايات يمكن تصريفها بسرعة، مما يساعد على حماية أنسجة الكلى المتبقية إلى حد ما. أيضا، والكافيين يساعد الكلى لدينا لأداء حامض اللبنيك الزائدة، مما يساعد على تخفيف التعب.

على الرغم من أن الشاي الأخضر هو الصحية المفيدة في بعض الحالات الفشل الكلوي المزمن، لا ينصح هؤلاء مع أضرار في الكلى خطيرة لشرب كميات كبيرة من الشاي الأخضر بسبب الكافيين وفيرة. وعلاوة على ذلك، مرضى الفشل الكلوي مع حالة المرض المتقدمة تعاني من مشكلة النوم بسهولة. تحت مثل هذه الحالة، إذا يشربون الشاي الأخضر أكثر من اللازم، وسوف تتأثر مشكلة النوم على محمل الجد. لمرضى القصور الكلوي مع فرط بوتاسيوم الدم كما أنها يجب تجنب شرب الشاي، وشرب الشاي أقل في حال حدوث تورم.

يجب أن المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن شرب الشاي المريض؟

كما ذكرنا أعلاه، تجاوز مريض مرض الكلى يمكن شرب الشاي أو لا يعتمد على له / حالتها. بشكل عام، يمكن أن المريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى شرب بعض الشاي، ولكن إذا كان يعاني من تورم وأعراض أخرى قد يجب تجنب ليشربه. حتى إذا كنت تريد أن تعرف الطقس يمكنك شرب أو لا تصدق، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول مرحلة 3 مرض مزمن في الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق