احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عدوى الكلى في المرحلة 4 الكلى المزمن ما هي الأسباب والعلاج


أسباب عدوى في الكلى

قد يكون سبب الكلى والتهابات المسالك البولية بواسطة البكتيريا الغازية البول، وهو عادة السوائل في الجسم العقيمة. البكتيريا تكتسب الأكثر شيوعا الوصول إلى البول عن طريق مجرى البول، والتي يمكن أن تتعرض لالبكتيريا من خارج الجسم.

مصادر مشتركة من البكتيريا الغازية الجهاز البولي هي المهبل والشرج، والجلد

حصى الكلى هي عامل آخر قد يزيد من احتمال حدوث التهاب المسالك البولية. يمكن أن يسبب انسداد الحجارة جزئية أو كاملة إلى تدفق البول من الكليتين والحالبين. هذا الانسداد قد يكون بمثابة بؤرة للعدوى في الجهاز البولي، مما يؤدي إلى التهابات المسالك البولية.

بعض من الأعراض الشائعة لعدوى في الكلى هي:

حمى،

قشعريرة،

الغثيان،

القيء،

ضعف معمم،

التعب،

ضجة كبيرة حرق مع التبول (عسر)،

ألم خفيف على الجانب أو آلام أسفل الظهر (آلام في الكلى مملة)، والجفاف.

كيفية علاج عدوى في الكلى في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن؟

الأطباء سوف تحرم بعض الأدوية لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن العدوى، ولكن إذا كنت تريد لعلاج عدوى في الكلى تماما يجب تعزيز مناعة وعلاج هذا المرض من الأسباب الكامنة وراءه.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.

بمساعدة هذا العلاج، يمكن أن المرحلة 4 الكلى المريض المرض لديهم نوعية الحياة. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق