احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني والطب الغربي العمل معا للسيطرة الفشل الكلوي حسنا


الاسم: NAJIYAH

العمر: 62

الجنس: أنثى

الحالة الاجتماعية: متزوج

مكان الميلاد: بغداد بغداد العراق

في 29 نوفمبر عام 2014، NAJIYAH وهو مريض الفشل الكلوي، وجاء الى المستشفى للمرة الأولى. بعد العلاج 28 يوما، كان مرضها تحت السيطرة، من أجل تخفيف العبء الاقتصادي، قرر الطبيب واسمحوا لنا أنها في الوطن ويصر البيت علاج لتعزيز الأثر العلاجي. وفيما يلي بعض التفاصيل عن مرضها والعلاج، ونأمل يمكنك أن تتعلم شيئا من ذلك.

التاريخ الطبي:

قبل 9 سنوات، ذهبت الضغوط دمها على ارتفاع والاختبار يظهر بروتين +، مصل الكرياتينين 86umol / L

قبل 5 سنوات، وقالت انها حصلت الباردة، وتؤدي إلى تورم في الأطراف السفلية على حد سواء. الاختبار يظهر البروتين 2+، الكرياتينين في الدم 200umol / L

1 قبل سنوات، وقالت انها بدأت تشعر بالدوار والصداع و، ثم ضغط دمها ما يصل الى 140 / 100mmHg. الاختبار يظهر البروتين 2+، الكرياتينين في الدم 530umol / L

أسبوع واحد قبل قبل إدخالها إلى مستشفى محلي، وقالت انها بدأت تشعر القيء والغثيان، ثم لها ضغط الدم مستوى يصل إلى 150 / 90mmHg. أظهرت التجربة أن الهيموغلوبين لها كان 105G / L، RBC (عدد خلايا الدم الحمراء) كان 3.45 × 1012 / L، مصل الكرياتينين 1400umol / لتر، BUN 50mmol / L. وبدأ لها كمية البول في الانخفاض.

بعد سلسلة من الاختبارات في المستشفى، وتشخيص الأطباء مرضها كما التهاب كبيبات الكلى المزمن، أورميا (نهاية مرحلة المرض الكلوي)، ارتفاع ضغط الدم الكلوي وفقر الدم الكلوي، الحماض الأيضي، فرط حمض يوريك الدم وفرط بوتاسيوم الدم

خطة العلاج:

الطب الغربي والطب الصيني معا لمساعدتها على العيش بشكل أفضل. وتستخدم الأدوية الغربية لتخفيف تلك الأعراض مثل مستوى البوتاسيوم عالية، وتستخدم تلك الأدوية الصينية لإصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى من مزيد من الضرر. وبهذه الطريقة، وحصلت على مرضها التحكم في وقت قصير.

الأثر العلاجي:

جميع الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى حصلت على بالارتياح، وخاصة المصل ارتفاع مستوى الكرياتينين هبوطا من 1400umol / لتر إلى 365umol / L.

الأعشاب الصينية المستخدمة في علاج أمراض لها:

خليط Maikang، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، قدم العلاج حمام، العلاج عن طريق الفم حقنة شرجية والطب الصيني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات، يمكنك ترك رسالة لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق