احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني مفيدة لتقلص مرض تكيس الكلى


هو الطب الصيني مفيدة لتقلص مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ في الوقت الحاضر، لعملية جراحية لم يعد العلاج الوحيد لإزالة الخراجات. مع تطور التكنولوجيا الطبية، والعلاج أكثر أمانا والطبيعية والفعالة من الصينية MedicineTreatment وقد استخدم على نطاق واسع لتقلص الخراجات، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.

كيف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy العمل من أجل تقليص الخراجات؟

ومن المعروف جيدا أن استمرار تدهور وظيفة الكلى والناجمة عن التوسع التدريجي وزيادة الخراجات، وبالتالي فإن النقطة الأساسية هي أن يتباطأ معدل نموها ومحاولة تقليصها إلى حجم أصغر. وفي هذا الصدد، الأدوية الصينية التقليدية لها آثار جيدة بشكل خاص على تقلص هذه الأكياس متعددة، وفي الوقت نفسه ينظم اضطرابات وإصلاح الأضرار في الكلى. على الرغم من أنه يستغرق وقتا أطول نسبيا حتى تصبح نافذة المفعول مقارنة مع العلاجات الغربية، يمكن أن آثاره العلاجية تستمر لفترة طويلة لأنه تعامل مع المرض من جذوره. ما هو أكثر من ذلك، له آثار جانبية أقل وقوع إصابات في الجسم.

وتتمثل المهمة الرئيسية للالدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لPKD

1. توسيع الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات، وتسريع الدورة الدموية وزيادة نفاذية جدار الكيس. وهذا يقلل من الضغط داخل الأوعية الدموية وتسبب السوائل الكيسي التي سيتم استيعابها في الأوعية الدموية وأن تؤخذ بعيدا مع الدورة الدموية.

2. المكونات النشطة في الصغرى، الطب الصيني يمكن إلغاء تنشيط الخلايا الظهارية وتمنع إفراز مستمر من السوائل الكيسي وذلك لمنع مزيد من تورم في الخراجات والأوعية الدموية في جدار الخراجات. وفي الوقت نفسه، يمكن لهذه الأدوية أن توفر التغذية اللازمة لإصلاح الضرر خلايا الكلى والأنسجة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق