احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنني القيام ببعض الرياضة إذا كان لدي الكيس 4.5CM الكلى


يمكنني أن أفعل بعض الألعاب الرياضية إذا كان لدي كيس 4.5CM الكلى؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه المريض الذي يقال ان لديه كيس 4.5CM الكلى فقط الآن. ومن المعروف أن عندما تشخيص الكيس الكلى، وعادة ما قال المرضى للقيام ببعض التغييرات على نظامهم الغذائي وأنماط الحياة. ثم يمكن أن المريض مع كيس الكلى القيام ببعض الرياضة؟

لالخراجات الكلى صغيرة، فإنها لا تسبب أي مضايقات، في حين لكبير واحد، فإنه يمكن أن تحدث أعراض واضحة ومؤلمة، يجب أن نسعى أيضا من علاج فعال في الوقت المناسب. وبصفة عامة، ليست هناك حاجة لأخذ العلاج عند الخراجات أقل من 3 سم. لكن، وكما ل4.5CM كيس على الكلى، وكان أكبر بشكل واضح وأنها قد تبدأ في أن تؤدي إلى أعراض واضحة والمضايقات. في الواقع، فإنه يعمل على مخاطر عالية من الخراجات تمزق والبول في الدم، والالتهابات المختلفة.

من خلال التحليل الوارد أعلاه، يمكنك أن ترى أن يعيش مع 4.5 سم الخراجات الكلى، يجب أن تدفع أكثر بكثير من الاهتمام لأنماط الحياة اليومية.

لأكون صريحا، على الرغم من أن ممارسة يمكن أن تساعدك على تعزيز نظام المناعة والحفاظ على موقف إيجابي، لا يمكن لجميع تمارين تكون متاحة للمرضى الذين يعانون من الخراجات الكلى. لأن بعض أنواع من التمارين يجب تجنبها عن طريق الكلى الخراجات المرضى، مثل كرة السلة والجري والتسلق، wreatling وهلم جرا. لأن هذه الأنواع من التمارين يمكن أن تقمع الخراجات الكلى بسهولة، مما يؤدي إلى حالة أكثر خطورة مثل البول في الدم، وعدوى في الكلى، وآلام الظهر، والتعب وهلم جرا.

ما ممارسة المتوفرة للمرضى على وجه الأرض؟

في الواقع، يمكن ممارسة بعض التمارين الرياضية المعتدلة أن تكون مفيدة لتحسين حالة، مثل تاي تشي، تشى قونغ، الركض، السباحة وهلم جرا. كل واحد منهم يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وتعزيز مناعة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن الرياضة أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكيس الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق