احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج حصى الكلى في الطب الصيني


كيفية علاج حصى الكلى في الطب الصيني؟ في الواقع، فإن حجر صغير لا يسبب أعراض، لذلك لا حاجة لعلاجه، الانتظار اليقظ هو الخيار صالح. ولكن الكبيرة منها قد تتداخل مع وظيفة الكلى، لذلك التي تتطلب منا طلب المساعدة من الدواء.

حصى الكلى عادة ما يترك الجسم عن طريق مرور في مجرى البول، ويتم تشكيل العديد من الحجارة ومرت دون أن تسبب الأعراض. إذا الحجارة تنمو إلى حجم كاف (عادة لا يقل عن 3 ملم (0.12 بوصة) أنها يمكن أن تسبب انسداد الحالب. الحالب تسبب انسداد آزوتيمية بسبب بعد الكلية وموه الكلية (انتفاخ واتساع الحوض الكلوي وكؤوس)، وكذلك تشنج الحالب وهذا يؤدي إلى الألم، ورأى الأكثر شيوعا في الجهة (المنطقة الواقعة بين الضلوع والورك)، وأسفل البطن، والفخذ (وهي حالة تسمى مغص كلوي). المغص الكلوي يمكن أن تترافق مع الغثيان والقيء، والحمى، والدم في البول، وصديد في البول، وتبول مؤلم.

الحجارة الصغيرة لا تحتاج إلى العلاج وشرب الكثير من الماء قد يساعد طردهم من الكلى في البول. لحصى الأعراض، السيطرة على الألم عادة ما يكون الإجراء الأول، وذلك باستخدام الأدوية مثل الأدوية أو المواد الأفيونية المسكنة المضادة للالتهابات. قد تتطلب الحالات الأكثر شدة التدخل الجراحي. على سبيل المثال، بعض الحجارة يمكن أن يتمزق إلى أجزاء أصغر باستخدام خارج الجسم موجة صدمة تفتيت الحصوات. بعض الحالات تتطلب أشكالا أكثر الغازية من الجراحة. ويمكن شرب 64 أوقية من الماء يوميا أو أكثر يقلل من خطر تكوين حصى الكلى في المرضى الذين يعانون من النقرس.

في الطب الصيني، ونحن نستخدم الطب الصيني Osmotherapy لعلاج حصوات الكلى، مقارنة مع الطب الغربي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى بطريقة أكثر طبيعية.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج حصى الكلى أو أمراض الكلى الآخرين، لا تتردد في ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق