احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع ارتفاع ضغط الدم كيفية منع الفشل الكلوي


إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم في نفس الوقت، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لذلك، وهذا قد يشير أنت ذاهب للحصول الفشل الكلوي. بعد ذلك مرضى السكري كيفية منع الفشل الكلوي؟

ووفقا للبحوث، ومرض السكري هو أحد الأسباب أساسا من الفشل الكلوي، وخصوصا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الدم pressure.High ضغط الدم، أو ارتفاع ضغط الدم، هو عامل رئيسي في تطوير مشاكل في الكلى في الناس مع مرض السكري. كل من تظهر لديهم تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم ووجود ارتفاع ضغط الدم إلى زيادة فرص الإصابة بأمراض الكلى. تسارع ارتفاع ضغط الدم أيضا التقدم من مرض في الكلى عندما كان موجودا بالفعل. وبالتالي فإن السيطرة على مرض السكري وارتفاع ضغط الدم أمر مهم جدا للناس لمنع الفشل الكلوي.

متى يمكن أن تقع السكري إلى الفشل الكلوي؟

عموما، تلف الكلى ونادرا ما يحدث في السنوات ال 10 الأولى من مرض السكري، وعادة 15 إلى 25 سنوات تمر قبل حدوث الفشل الكلوي. بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون مع مرض السكري لأكثر من 25 عاما دون أي علامات الفشل الكلوي، وخطر من أي وقت مضى تطويره النقصان. لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أكثر من 10 سنة وأقل من 15 عاما، كنت بحاجة لدفع عن كثب الانتباه إلى ذلك.

كيفية الوقاية من الفشل الكلوي؟

يجب أن تبقي رصد حالة مرضك من جانبين، فهي GFR والبول الزلال. مرة واحدة GFR الخاص بك هو أقل أو وقعت الزلال أن القوة يعني تلف الكلى الخاصة بك. لذلك بذل قصارى جهدكم للسيطرة عليها، وبمجرد أن المرض خارج نطاق السيطرة، الفشل الكلوي قريب.

وحقق العلماء تقدما كبيرا في تطوير الأساليب التي إبطاء ظهور وتطور مرض الكلى في الناس مع مرض السكري. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى وقد استخدم على نطاق واسع، ويمكن أن تساعد الناس على عكس هذا المرض في مرحلة مبكرة.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في منع الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق