احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع التهاب الكلية الذئبة الوقوع في الفشل الكلوي


التهاب الكلية الذئبة هو واحد من هذا المرض قد يسبب مرض الكلى، فكيف لمنع التهاب الكلية الذئبة الوقوع في الفشل الكلوي أصبح موضوعا ساخنا للأشخاص الذين يعانون منه. وفيما يلي بعض بعض المعلومات لهذا المرض، على أمل أن تتمكن معرفة المزيد عن مرضك منه.

في الواقع، التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية (SLE)، وهو نوع من أمراض الجهاز المناعي. هذا المرض قد يؤدي إلى تلف الكلى والجلد والمفاصل والجهاز العصبي والجهاز تقريبا أو نظام في الجسم. وبالتالي فإن السيطرة على هذا المرض مهم جدا.

كيفية الوقاية من التهاب الكلية الذئبة تتطور إلى الفشل الكلوي؟

الأدوية مثل موفتيل كبت (MMF)، سيكلوفوسفاميد الوريد مع الستيرويدات القشرية، وsuppressantazathioprine في مأمن مع الستيرويدات القشرية هي الأدوية الشائعة لعلاج هذا المرض. ووفقا لبعض التقرير، MMF وسيكلوفوسفاميد مع الستيرويدات القشرية هي نفس القدر من الفعالية في تحقيق مغفرة من المرض. ولكن MMF أكثر أمانا، مع فرصة أقل من التسبب في فشل المبيض، ومشاكل المناعة أو تساقط الشعر. كما أنها تعمل أفضل من الآزوثيوبرين مع الستيرويدات القشرية لعلاج الصيانة. حتى بالنسبة للأشخاص في مرحلة مبكرة، فقد السيطرة على المرض بشكل جيد باستخدام تلك الأدوية.

بعد المرض خارج نطاق السيطرة، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب أو العلاج بالخلايا الجذعية، قد تكون في الطلب لمنع ذلك يذهب أسوأ. كلاهما الابتكار من الصينية التقليدية عشب الطب ويمكن تنظيم اضطراب المناعة. عن طريق إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء الجهاز المناعي الفطري من جسم الإنسان، ويمكن إعادة بناء جهاز المناعة، وبالتالي لتحسين الكلى function.With وظائف الكلى تحسن، وسيتم عكس هذا المرض تدريجيا، وبالتالي فإن تطور الفشل الكلوي يمكن أن يكون منعت.

مما سبق نعلم أن مايكرو الصينية Osmotherapy الطب أو العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يمنع التهاب الكلية الذئبة تتطور إلى الفشل الكلوي، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق