احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم كيفية التعامل معها وحافظ على وثابت


إعتلال الكلى السكري هو مرض الثانوي الناجم عن مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم واحدة من أعراض قد تؤدي إلى تفاقم هذا المرض، من دون سيطرة جيدة، وهذا المرض قد تقع في الفشل الكلوي. ثم كيفية التعامل معها والحفاظ على ثابت؟

أولا، يجب علينا السيطرة على أمراض الكلى الأصلي الذي هو السيطرة على مستوى السكر في الدم. وفي الوقت نفسه، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي قد يجعل هذا المرض أكثر تعقيدا دون رقابة جيدة. وبناء على هذا الشرط، يمكننا اتخاذ بعض التدابير لتأخير تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك.

عشبة الطب الصيني، وخاصة كبار سبعة العلاجات التي اخترعها شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مفيد لعلاج إعتلال الكلى السكري. تلك العلاجات فريدة ليس فقط يمكن السيطرة على ارتفاع مستوى السكر في الدم ومستوى ضغط الدم المرتفع ولكن أيضا يمكن علاج هذا المرض من جذوره عن طريق تحسين وظائف الكلى.

تلك العلاجات الفريدة ذكرنا أعلاه ليست العلاج واحد، فهي سلسلة من العلاجات. هم الساخن ضغط العلاج، العلاج حمام القدم، العلاج دائرة، كامل العلاج حمام، عن طريق الفم الطب الصيني، العلاج Moxibastion والعلاج حقنة شرجية، والتعاون مع بعضها البعض، لديهم تأثير علاجي كبير، والآن أنها استخدمت على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى، بما في ذلك إعتلال الكلى السكري. بمساعدة منهم، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة للرجوع الى الحياة الطبيعية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من هذا المرض، فإنها قد لا يمكن عكس مرضهم، لكنها أيضا يمكن أن يكون لها حياة عالية الجودة.

حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم، وينبغي إعطاء التفكير في الأعلى العلاج السبعة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق