احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي الزيادات الكرياتينين مستوى 5.8 ماذا يعني هذا


بلدي الكرياتينين يزيد من مستوى إلى 5.8 ما يعني هذا؟ في العيادة، باستثناء العوامل المرضية، ومستوى الكرياتينين 5.8 يعني المرض الآن هي في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن، والعلاج في الوقت المناسب هو في الطلب لمنع هذا المرض يذهب إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي، وهذا هو أورميا.

الكرياتينين هو منتج النفايات الكيميائية في الدم الذي يمر عبر الكليتين ليتم تصفيتها والقضاء عليها في البول. النفايات الكيميائية هي من قبل المنتج من تقلصات العضلات العادية. في الواقع، هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على مستويات مستوى الكرياتينين. هذا هو بغض النظر عن سبب انخفاض كفاءة الكلى. وأكثر الأسباب شيوعا لتطوير مستويات الكرياتينين أثار يكون عندما يصبح آلية الترشيح تضررت تدريجيا من قبل أثار طويلة الأجل ضغط الدم أو مرض السكري. في كلمة واحدة، ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير تم تلف الكلى في بعض درجة.

بالنسبة للأشخاص الذين الكرياتينين مستوى يصل إلى 5.8، بل هو إشارة خطيرة من الفشل الكلوي، حتى أورميا، وهو مرض يهدد الحياة، لذا يجب عليك اتخاذ إجراءات الآن لمنع ذلك يذهب أسوأ.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج الفشل الكلوي وقد استخدم على نطاق واسع، كما الابتكار من الصينية التقليدية عشبة الطب، يمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن عكس وظيفة الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق