احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم 23 سنوات يمكن التحكم بشكل جيد


إعتلال الكلى السكري مع ارتفاع ضغط الدم 23 عاما يمكن التحكم بشكل جيد؟ في الواقع، نعم، إذا كنت تستطيع الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب. فإن القصة الحقيقية التالية اقول لكم المزيد عن ذلك.

اسم المريض: هنجكى عارفين

العمر: 56

الجنس: ذكر

مكان الميلاد: جاكرتا اندونيسيا

الحالة الاجتماعية: متزوج

وقد كان يعاني من مرض السكري 20 عاما والدم المرتفع 23 عاما. منذ 4 سنوات ذهب مستوى الكرياتينين له عالية. في مستشفى محلي له لا يوجد علاج جيدة للسيطرة على مرضه، حتى انه جاء الى الصين في 11 أغسطس عام 2014 لتسعى لمزيد من العلاج. بعد العلاج 28 يوما مرضه يذهب ثابت، لذلك فهو يعود إلى مسقط رأسه مع بعض العلاجات المنزلية لتعزيز الأثر العلاجي.

قبل أن اعترف في لالمستشفى، كان قد تورم في كل من الأطراف السفلية وحتى انه لا يستطيع المشي بنفسه. ضغط دمه عالية تصل إلى 160 / 100mmHg، ومستوى السكر في الدم تصل إلى 8.5mmol / L والكرياتينين مستوى 306umol / L، protein2 +. وفقا لحالته، لدينا جعل الطبيب خطة العلاج والحمية خطة بالنسبة له.

خطة العلاج: أعطه بعض الأدوية لتقليل مستويات عالية من ضغط الدم ونسبة السكر في الدم. ثم يعطيه الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy التي تعد واحدة من العلاجات الفريدة من المستشفى، ولها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق تعزيز تعميم الدم وإصلاح الكلى التالفة. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها يمكن أن تحمي الكلى والأعضاء الأخرى من مزيد من الضرر.

خطة النظام الغذائي: قليل الملح ومنخفضة الدهون، والبروتين عالي الجودة ومنخفض البيورين

بعد العلاج 28 يوما، وتلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى مثل تورم في الاطراف وprotein2 + قد اختفت. ويظهر الاختبار هبوطا في ضغط الدم إلى 120/80، هبوطا مستوى السكر في الدم إلى 4.6mmol / L، هبوطا الكرياتينين في مصل الدم ل203umol / L.

أنا أعرف ما اذا كان يمكن الإصرار العلاجات المنزلية والحفاظ على هذه العادة حياة صحية والنظام الغذائي، وقال انه لديه نوعية الحياة والعيش لفترة أطول مع مرضه.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق