احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي المريض العيش مع أورميا غير المعالجة


فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي المريض يعيش مع أورميا غير المعالجة؟ وكما هو معروف أورميا مع اقتراب نهاية المرحلة الكلوي مرض، وهو مرض مهدد للحياة. عادة، سوف يأخذ المريض الغسيل الكلوي أو زرع لإطالة فترة حياتها. ولكن البعض منهم لا تريد أن تأخذ منهم لأسباب عديدة، ثم لهذا الجزء من الشعب الى متى هل يمكن أن يعيش؟

وdefinited نهاية المرحلة الكلوي مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) مع الفشل الكامل أو شبه الكامل من kidneys.With سيتم بناء الكلى مختلة والنفايات والسموم تصل في أجسامنا مما يؤدي إلى مضاعفات مختلفة وأعراض مختلفة. إذا تركت دون علاج، فإن هذا المرض يتطور بسرعة، والناس قد يكون مجرد بضعة أشهر للعيش.

وذلك من أجل مساعدة هؤلاء الناس مع أورميا ولكن لا تريد أن تأخذ الغسيل الكلوي أو زرع، وهنا نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، والتي يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى أو زرع.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بشأن الأدوية الصينية التقليدية (TCM) مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. وفقا لهذا المرض والظروف المادية لكل مريض المحددة، سيتم وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن ديكوتيون التقليدية، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم توضع في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد. بينما خلال العلاج، وسيتم طرح 2 أكياس العلاج تحت ظهر المريض الحق في المناطق الكلى. على الجانب الآخر، يتم توصيل الحقائب العلاج مع مكشاف الرائحة مما يساعد على تعزيز امتصاص المكونات النشطة في الأدوية.

في كلمة واحدة، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المريض بالفشل الكلوي يعيش أفضل مع عدم وجود الكثير من الألم. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أورميا، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق