احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة للحد من صحيفة تايمز أوف غسيل الكلى


غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى التالفة تصفية النفايات الزائدة والسموم من الدم، الأمر الذي يمكن أن يكون العلاج المنقذ للحياة لنهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) من المرضى. ولكن في نفس الوقت، كما أنه سيجلب بعض غير مريح وبعض الآثار الجانبية. هل هناك أي فرصة لتقليل أوقات غسيل الكلى؟

لماذا يريدون المرضى لوقف أو الحد من وتيرة غسيل الكلى؟

لأن غسيل الكلى هو مجرد المسؤول عن تصريف النفايات الزائدة والسموم من الجسم، في حين أنه فشل في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. بعض مرضى غسيل الكلى والمرضى حقا بسبب عوامل مختلفة. أنه يؤدي في بعض الأحيان آثار سلبية مثل انخفاض ضغط الدم، وفقر الدم، والغثيان، والتقيؤ، وفقدان الشهية، وتشنج العضلات، وهلم جرا. كل منهم يمكن أن تفاقم حالة المرض. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف أو على الأقل تقليل وتيرة غسيل الكلى.

هل هناك أي فرصة لتقليل أوقات غسيل الكلى؟

في التكنولوجيا الطبية الحديثة، وغسيل الكلى أو زرع الكلى لم يعد العلاج الوحيد للفشل الكلوي. وهناك مجموعة من ابتكر الكلى علاج المرض بناء على الطب الصيني التقليدي (TCM)، وجميعهم من هي تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية التي تساعد ليس فقط تجنب طعم العضاضة ولكن أيضا تجنب الضرر الجهاز الهضمي. دعونا نلقي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كمثال على ذلك.

انها ليست "حجم واحد يناسب الجميع" المعاملة. وفقا لحالة مرضك، والأدوية العشبية انتخب يمكن استخدامها لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية وتوريد المواد الغذائية الأساسية. عندما يتم تحفيز الدورة الدموية، والمزيد من الدم والأكسجين يمكن حملها إلى الأنسجة التالفة وتحسين العلاج الذاتي. هذا هو سر لماذا الكلى التالفة يمكن عكسها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو تريد أن تقلل من الأوقات من غسيل الكلى أو التخلص منه، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق