احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل المرتفعة الكرياتينين يعني الفشل الكلوي


هل ارتقى الكرياتينين يشير الفشل الكلوي؟ مستوى الكرياتينين هو مؤشر مهم من وظائف الكلى، وبالتالي العديد من المرضى يعتقدون خطأ أن المرضى الذين يعانون ارتفاع الكرياتينين تعاني بالضرورة من الفشل الكلوي. ولا بد لي من القول، في كثير من الحالات، وزيادة الكرياتينين يشير مشاكل في الكلى، ولكن ليس دائما.

الكرياتينين يشير الفشل الكلوي؟

والفشل الكلوي يشير إلى الحال عندما الكلى لا يطهر الدم بشكل فعال من النفايات والسموم، ويزيل المواد الضارة من الدم. الكرياتينين هو تتم إزالة الأيض عن طريق الكلى. في الحالات الطبيعية، وأيد مستوى الكرياتينين في نطاق مستقر: 0،5-1،2 ملغ / ديسيلتر. ومع ذلك، إذا تلف الكلى والكلى المريضة لا يمكن إزالة الكرياتينين اضافية والنفايات الضارة الأخرى من الدم في الوقت المناسب، ومن ثم زيادة مستوى الكرياتينين. تتكون الكلى لدينا من 222،000،000 النيفرون، والذي يتكون أساسا من الأنابيب الكلوية والكبيبات. عندما تتم إزالة سوى جزء صغير من النيفرون التالفة، زيادة الكرياتينين في مصل الدم والنيفرون صحية أخرى والكرياتينين من نواتج الأيض الدم والكلى لا تزال تعمل بشكل طبيعي نسبيا. فقط عندما تنتهك أكثر من 50٪ من النيفرون، ارتفع الكرياتينين. وهكذا CRF (الفشل الكلوي المزمن) زيادة الكرياتينين يظهر القصور الكلوي.

الكرياتينين مرتفعة قد الناجمة عن أسباب مختلفة، على سبيل المثال، والغذاء غير السليم، وممارسة التمرينات الرياضية، الكرياتين doplnenie وبعض العقاقير. في هذه الحالة، وزيادة الكرياتينين لا تدوم طويلا.

لمزيد من المعلومات حول الكرياتينين والفشل الكلوي ترك رسالة أدناه أو ارسال بريد الكتروني لنا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق