احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي المريض لا تريد أن تأخذ زرع الكلى


لماذا الفشل الكلوي المريض لا تريد أن تأخذ زرع الكلى؟ ومن المعروف أن عملية زرع الكلى هي واحدة من أفضل طريقة لعلاج الفشل الكلوي، فإنه يمكن تحسين نوعية حياة المريض وإطالة فترة حياتها، ولكن بعض الناس لا يرغبون في الحصول عليها، وبعد قراءة المحتوى التالي سوف نعرف أكثر وضوحا عن الأسباب.

لماذا الفشل الكلوي المريض لا تريد أن تأخذ زرع؟

أنت تعرف أن ليس كل العمليات سوف النجاح، لذلك إذا كنت قد تلقيت الكلى المتبرع بها، سوف تحتاج إلى البقاء في المستشفى لمدة 3-7 أيام. سوف تحتاج متابعة دقيقة من قبل الطبيب والدم المنتظم الاختبارات ل1 - 2 أشهر.

فترة النقاهة حوالي 6 أشهر. في كثير من الأحيان، وسيقوم فريق زرع يطلب منك البقاء على مقربة من المستشفى لأول 3 أشهر. سوف تحتاج إلى أن يكون فحوص منتظمة مع اختبارات الدم والأشعة السينية لسنوات عديدة. وبالإضافة إلى ذلك، المريض بحاجة إلى تناول العقاقير المضادة للرفض لبقية حياتهم، وحتى هذا، هذا كلية جديدة قد تقع في الفشل مرة أخرى.

ما ينبغي القيام به المريض إذا كانت لا تريد أن تأخذ زرع الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجب أن يكون واحدا من خيار جيد بالنسبة لأولئك الناس. ويستند هذا النوع من العلاج التقليدي في الطب الصيني عشبة ويهدف إلى عكس أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، فإنها يمكن العودة إلى الحياة الطبيعية مع مساعدة من هذا العلاج. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من هذا المرض، فإنها لا تزال يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى أو زرع.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق