احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لعكس مرض الكلى المزمن


A: مرحبا، لقد أخي مرض الكلى المزمن الناجم عن glomeruloneephritis المزمنة ... هل هناك أي طريقة لعكس هذا المرض؟

Q: مرحبا، سعيد لمساعدتك. في الواقع مرض الكلى يمكن عكسه في مرحلة مبكرة، بغض النظر عن أنه هو المرض الأصلي أو مرض الثانوي. النقطة الرئيسية لعلاج هذا المرض هو العثور على العلاج مناسبا وسهولة الحصول عليها في الوقت المناسب.

ووفقا للبحث، قد الكلى المزمن مرض زيادة معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض أخرى، لذلك يجب علينا السيطرة عليها في الوقت المناسب. السيطرة على ضغط الدم والعلاج من هذا المرض الأصلي هو ضروري لإبطاء أو وقف تطور هذا المرض. عموما، يتم استخدام مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACEIs) أو مضادات مستقبلات الأنجيوتنسين II (المجالس)، كما تم العثور على إبطاء تطور CKD. على الرغم من أن استخدام مثبطات ACE والمجالس يمثل المعيار الحالي للرعاية لذوي CKD، يفقد الناس تدريجيا وظائف الكلى بينما على هذه الأدوية. وبمجرد أن تفقد السيطرة على المرض، وعادة ما يتطلب العلاج ببدائل الكلوي، في شكل إما غسيل الكلى أو زرع. كل منهما يمكن أن يساعد على إطالة العمر الافتراضي المريض لبعض مؤكد، ولكن لا يمكن ترك المريض مرض الكلى على التعافي من ذلك.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو وسيلة مختلفة من جميع العلاجات ذكرنا أعلاه، والابتكار وتحسين عشب الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تساعد الناس على عكس هذا المرض، على الأقل السيطرة عليه، من خلال إصلاح الأنسجة التالفة الكلوي وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. وهذا هو نفسه، فإنه يمكن ترك المريض مرض الكلى على التعافي من ذلك.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن طرق لترك المريض مرض الكلى على التعافي من ذلك أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الخاصة بك، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق