احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاجات لمرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الموروثة. أنه يسبب الخراجات مملوءة بسائل لتشكيل في الكلى. PKD قد تضعف وظائف الكلى ويسبب الفشل الكلوي، وبالتالي فإن علاج ذلك مهم جدا. ثم ما هي العلاجات لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟

كما ذكرنا أعلاه، هذا المرض هو مرض وراثي، وهذا هو يعني أنها بالملل مع الطفل. لذلك سوف تنمو مع العمر، وبمجرد أن تنمو كبيرة بما فيه الكفاية، وبعض الأعراض سيحدث، التي تؤثر على حياة المرضى بشكل كبير. لذلك العلاج في الوقت المناسب ضرورية لمساعدة الناس على العيش بشكل أفضل.

علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات

والهدف من العلاج PKD هو إدارة الأعراض. السيطرة على ارتفاع ضغط الدم هو أهم جزء من العلاج. قد يشمل العلاج:

ألم الدواء

ضغط الدم الدواء

المضادات الحيوية (لعلاج UTI)

منخفض الصوديوم (الملح) النظام الغذائي

مدرات البول (للمساعدة على إزالة السوائل الزائدة)

عملية جراحية (لاستنزاف الخراجات وتساعد في تخفيف عدم الراحة)

مع متقدمة PKD، غسيل الكلى وزرع الكلى قد تكون ضرورية. قد تحتاج إلى واحد أو كل من الكليتين إلى إزالتها.

بالطبع، يمكنك أيضا اختيار العلاج الطبيعي، وأنها يمكن أن تساعد على منع وتقلصت الخراجات بطريقة طبيعية، ما هو أكثر من ذلك، فإنه ليس من السهل أن الانتكاس بعد العلاج. وهذا ما يسمى العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب، وهو الابتكار وتحسين عشب الطب الصيني التقليدي. كنوع من العلاج الخارجي، فإنه يمكن تصريف السموم عن طريق الجلد، وبالتالي لعلاج هذا المرض دون يضر الكلى. وهناك أربع وظائف بشكل رئيسي في ذلك، فهي مضادة للتخثر، مضاد للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم وتكبير الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى وبالتالي لعكس هذا المرض.

ما سبق هي العلاجات لمرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك اختيار أي منها وفقا لحالتك الخاصة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الخاصة بك، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق