احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يجب أن مرض الكلى المريض رواتب مرتفعة الانتباه إلى المياه التي تأخذ


الكلى المريض مرض ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لأنها تأخذ الماء لا يعني فقط أنها ينبغي إيلاء الاهتمام لأي نوع من المياه التي تأخذ ولكن يعني أيضا كمية المياه ينبغي أن تأخذ.

لماذا الكلى المريض مرض ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لأي نوع من المياه التي تأخذ؟

الماء هو أفضل خيار لحفظ جسمك رطب. التأكد من الكليتين يمكن أن تنتج ما يكفي من البول لتصفية النفايات والسموم من المهم الحفاظ على الكليتين صحية.

وأنت تعلم أن عصائر الفاكهة، والزنجبيل مزر أو الشاي والمشروبات كلها تحتوي على الماء الغني، ولكن ليس كلها جيدة للكلى الناس، وذلك لمريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا إلى أي نوع من المياه التي تأخذها.

لماذا الكلى المريض مرض ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لكمية المياه التي تأخذ؟

أنت تعرف أنه بمجرد أن حصلت على الكلى التالفة لا يمكن أن تعمل بكفاءة حتى الماء الزائد في الجسم لا يمكن تفريغها في الوقت المناسب والتي قد تحفز وذمة وأعراض أخرى.

ولكن كما نعلم جميعا الماء هو المواد الضرورية من جسمنا، وإذا كان لا يستطيع الجسم الحصول على ما يكفي من المياه التي قد تؤدي إلى الجفاف واضطراب الآخرين.

حتى المريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لكمية المياه التي تأخذها.

إلا أخذ الماء مباشرة، يمكنك أيضا الحصول على بعض الماء من عصائر الفاكهة، الزنجبيل أو الشاي. الأطعمة مثل البطيخ ويمكن ان نورد ما يكفي من المياه والتغذية الغنية في نفس الوقت لذلك هي واحدة من أفضل الفاكهة للمريض مرض الكلى. ولكن بالنسبة للمريض مختلفة ينبغي أن تأخذ كمية مختلفة من المياه، لذلك كنت تأخذ المياه بشكل أفضل وفقا لحالتك الخاصة.

إذا كنت تريد أن تعرف كم المياه لا تحتاج إلى أن تأخذ أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق