احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شيء ذات الصلة مع زرع الكلى


ومن المعروف أن زراعة الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية من الفشل الكلوي، ولكن معظم الناس يعرفون القليل عن ذلك. في هذه المقالة، سوف أشارك لك شيئا عن زرع الكلى، على أمل أنها يمكن أن تساعد المريض مرض الكلى الذي تريد أن تأخذ هذه العملية.

عملية زرع الكلى هو عملية جراحية لوضع الكلى صحي إلى شخص يعانون من الفشل الكلوي. وخلال هذه العملية، سوف يكون هناك بعض المخاطر تماما مثل البرامج التالية.

المخاطر المحددة المرتبطة بهذا الإجراء ما يلي:

الجلطات الدموية (تخثر وريدي عميق)

النوبة القلبية أو السكتة الدماغية

عدوى الجروح

آثار جانبية من الأدوية المستخدمة لمنع رفض زرع

اختبارات القيام به قبل إجراء ما يلي:

الأنسجة والكتابة بالدم لمساعدة تأكد من أن جسمك لا ترفض الكلى المتبرع بها

اختبارات الدم أو اختبارات الجلد للتأكد من العدوى

اختبارات القلب مثل رسم القلب، مخطط صدى القلب، أو قسطرة القلب

اختبارات للبحث عن السرطان في وقت مبكر

لا يمكن وضع كل مريض الفشل الكلوي في قائمة زرع

ويستند مكانك على لائحة الانتظار على عدد من العوامل. وتشمل العوامل الرئيسية نوع من مشاكل في الكلى لديك، ومدى شدة المرض هو قلبك، واحتمال أن عملية زرع ستكون ناجحة.

بعد عملية الزرع قد تحتاج القيام به

إذا كنت قد تلقيت الكلى المتبرع بها، سوف تحتاج إلى البقاء في المستشفى لمدة 3-7 أيام. سوف تحتاج متابعة دقيقة من قبل الطبيب والدم المنتظم الاختبارات ل1 - 2 أشهر.

فترة النقاهة حوالي 6 أشهر. في كثير من الأحيان، وسيقوم فريق زرع يطلب منك البقاء على مقربة من المستشفى لأول 3 أشهر. سوف تحتاج إلى أن يكون فحوص منتظمة مع اختبارات الدم والأشعة السينية لسنوات عديدة.

وآمل أن المعلومات الواردة أعلاه حول زرع الكلى يمكن أن تساعدك على معرفة أكثر وضوحا عن ذلك، إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق