احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع الكرياتينين 9 سنوات كيفية التعامل معها


Ptient الاسم: DAIANA
العمر: 10
الجنس: أنثى
الحالة الاجتماعية: غير متزوجة
مكان الميلاد: KZ (كازاخستان)
كانون الثاني 16،2015 جاء DAIANA إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمزيد من العلاج. على الرغم من أنها عشر سنوات فقط من العمر لكنها قد عانى من مرض الكلى لأكثر من تسع سنوات.
التاريخ الطبي:
9 سنوات و 6 أشهر منذ الاختبار في مستشفى محلي لها يظهر أن البروتين +، مصل الكرياتينين 50umol / L. ثم قال طبيبها أفراد الأسرة أن يبقيها بعيدا عن العدوى وضمان لها حصلت على راحة كافية.
منذ 7 سنوات، ويظهر الاختبار أن بروتين ++، مصل الكرياتينين 200umol / L، حمض اليوريك 230umol / L وحصلت على حق موه الكلية مع الحالب التوسع الصحيح. وبناء على تلك التواريخ والأعراض، والطبيب تشخيص مرضها كما التهاب كبيبات الكلى المزمن والفشل الكلوي المزمن، وموه الكلية اليمنى مع توسع الحالب الأيمن، لذلك أخذت العملية وإزالة لها الكلية اليمنى والحالب الأيمن.
قبل شهر واحد، وقالت انها حصلت الصداع والدوار بسبب البرد. هذه المرة يظهر الاختبار أن protein2 +، مصل الكرياتينين 600umol / L، حمض اليوريك 580umol / L، ضغط الدم 145 / 90mmHg. لذا يوصي الطبيب لها لاتخاذ غسيل الكلى، 2 مرات / أسبوع. ولكن ليس هناك الكثير من المساعدة ولها انخفاض كمية البول إلى 300ML / 24HOURS.
من أجل الحصول على مزيد من العلاج، والدتها مع كام لها إلى المستشفى يناير 16،2015.
بعد تحليلها، لدينا جعل الطبيب خطة العلاج لها.
خطة العلاج:
النظام الغذائي: قليل الملح ومنخفضة الدهون، والبروتين ذات جودة عالية، وانخفاض البيورين وانخفاض البوتاسيوم
إعطاء بعض الأدوية للتخفيف من أعراض مثل ارتفاع حمض اليوريك
إعطاء بعض الأدوية الصينية فريدة لحماية وظائف الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من العلاجات damage.Those شملت الحقنة الشرجية العلاج، العلاج حمام القدم، وهوت العلاج ضغط.
إلا أنه، والأطباء أيضا يعطيها Maikang خليط لتحسين الدورة الدموية وتعزيز مناعة.
بعد تلك المعالجة أيام، مرضها تسيطر الآن. ما هو أكثر من ذلك، لقد حصلت على وظيفة الكلى لها تحسنت كثيرا. وإذا تمكنت من الإصرار العلاج، وأنا أعلم أنها يمكن أن يعيش أفضل من دون غسيل الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق