احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي المريض العيش مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي المريض يعيش مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ في الواقع، نشعر بالقلق كثير من الناس مع هذا السؤال. وكما نعلم جميعا ارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد فقط من أعراض أمراض الكلى، وذلك عندما أخذ حول متوسط ​​العمر المتوقع ينبغي أن نولي اهتماما خاصا لحالة المرض، وهذا هو المرحلة التي هي الآن في المرضى.
عادة، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، ليست هناك حاجة للقلق بشأن مدى الحياة، والنقطة الأساسية بالنسبة لهم هو العثور على العلاج منهجية وأعتبر الآن. هذا هو لأنه في مرحلة مبكرة تلف الكلى أقل ما يقال أو معتدلة، لذلك طالما أنك لم تقع في المرحلة 4، لا يزال لديك فرصة لعكس مرض الخاص بك، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى وزرع.
للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المتقدمة، وأنها سوف تأخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى لإطالة حياتها إلى 5-10 سنوات أو حتى لفترة أطول، إذا لم تتخذ أي إجراءات، هناك عدد قليل فقط أشهر أو سنة واحدة نقاط.
في الواقع، للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، وهناك طرق أخرى يمكن أن تساعدهم على العيش لفترة أطول، بغض النظر عن أنهم في مرحلة مبكرة أو مرحلة متقدمة، وهذا هو الطب الصيني. كان مختلفا عن علاج الغربية، يمكن أن يخفف من أعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى. أنا هنا المذكورة ليس العلاج واحد، بل هو سلسلة من العلاج. مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن أن الناس لديهم نوعية وحياة أطول.
حتى للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي وارتفاع مستوى الكرياتينين، لا يمكن لأحد أن يقول لهم متى يمكن يعيشون بالضبط، هناك العديد من العوامل التي تؤثر عليه، وخاصة المعاملة التي تتخذ. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق