احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو فطر حسنا لتناول الطعام لأمراض الكلى المريض

هو فطر حسنا لتناول الطعام لمريض مرض الكلى؟ الفطر هو معروف عن الذوق السليم والتغذية الغنية والأبحاث أظهرت أن القيمة الغذائية للفطر هو فقط بجانب الحليب. حتى الأطباء سيوصي الناس لإضافته إلى نظامهم الغذائي اليومي، ولكن كما نعلم جميعا الكلى المريض مرض ينبغي أن تولي اهتماما خاصا لنظامهم الغذائي، ثم يمكنهم تناول الفطر؟

يحتوي الفطر بروتينات عالية، قليل الدسم، غنية الضروري الأحماض الأمينية والمواد المعدنية والفيتامينات وهلم جرا. الفطر يحتوي على ثمانية عشر نوعا من الأحماض الأمينية. ولكن ينصح مرضى الكلى للحد من تناول ذلك، وهذا لأن الكلى التالفة تفشل في إزالة المنتج التمثيل الغذائي للبروتين من الجسم. تناول الكثير من البروتين يمكن أن تزيد العبء على الكلى، لذلك تم اقتراح مرضى الكلى لديهم انخفاض البروتين الغذائي. في حين الفطر يحتوي على مستوى عال من البروتينات. وهناك سبب آخر هو أن الفطر يحتوي أيضا على مستوى عال من البوتاسيوم. إلى البوتاسيوم، لا يمكن تصريفها عن طريق الكلى التالفة، في هذه الحالة، قد يحدث فرط بوتاسيوم الدم، ثم قد تحدث سلسلة من الأعراض، مثل ألم في الصدر، واللسان قاسية، وخدر الأصابع، والتعب، والتخدير، وحتى عدم انتظام ضربات القلب واعتقال قلبية مفاجئة و هلم جرا.

وعلاوة على ذلك، وقد ثبت أن بعض المواد في الفطر يمكن أن تحفز التهاب الكلية الذئبة، لذلك ينصح الخبراء المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة لا يأكل الفطر. أيضا خبراء يحذرون من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى أنه عندما تأكل الأطعمة أو الخضروات التي تحتوي على البوتاسيوم، والمواد الغذائية والخضروات يمكن أن قلص أولا ثم المفروم إلى قطع صغيرة، وتغلى ل3-5minutes

مما سبق نعلم أن المريض مرض الكلى يجب أن لا تأكل كثيرا من الفطر. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/ckd-diet/689.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق