احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يحدث إذا كان المريض مع المشروبات الفشل الكلوي الكثير من المياه

ماذا يحدث إذا كان المريض مع المشروبات الفشل الكلوي الكثير من المياه؟ فإنه يكون قاتلا؟ وكما نعلم جميعا عندما يكون الشخص العادي يشرب الكثير من المياه انه / انها سوف يتبول أكثر من المعتاد. ولكن إذا شرب مرضى الفشل الكلوي إلى كميات كبيرة من المياه، فإنها لا يمكن الوفاء بها الماء السائل المناسب في الوقت المناسب لظيفتها الكلى، دون العلاج في الوقت المناسب سوف تكون قاتلة.

ماذا يحدث إذا كان المريض مع المشروبات الفشل الكلوي الكثير من المياه؟

كما ذكرنا أعلاه إذا كان المريض مرض الكلى هناك تركت مشاكل كبيرة. ويمكن شرب الكثير من المياه يؤدي إلى حالة تعرف باسم تسمم المياه ومشكلة تتعلق الناتجة عن تخفيف الصوديوم في الجسم، ونقص صوديوم الدم.

انه دعا الحمل الزائد من السوائل ويسبب العديد من المشاكل. السائل يمكن أن يتجمع في رئتيك، يسبب قصور القلب الاحتقاني، والاختلالات المنحل بالكهرباء، الكلوي (الكلى) اختلال وظيفي، الخ

حتى المريض مرض الكلى يجب عليك التأكد من أنك تحصل على ما يكفي من المياه، ولكن ليس كثيرا. على سبيل المثال، يجب الكلى المريض المرض مع تورم في الجسم أو مع أي الكثير من البول الإقلال من تناول الماء. ولكن لديه حالة المريض مختلف الأمراض المختلفة، ولذلك يجب شرب كمية مختلفة من المياه. إذا كنت تريد أن تعرف كم المياه التي تريد أن تشرب، يمكنك إرسال التفاصيل الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني لنا، وبعد تحليلها وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. البريد الإلكتروني لدينا: sjzkidneyhospital@hotmail.com

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في ترك لنا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/kidneyfailure-healthy-living/688.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق