احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية فقر الدم المتعلقة مرض الكلى المزمن وكيفية التعامل معها


كيفية فقر الدم المرتبطة مرض مزمن في الكلى؟ فقر الدم يحدث عادة في الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن (CKD) -THE، وفقدان جزئي دائم في وظيفة الكلى. فقر الدم قد تبدأ في التطور في المراحل المبكرة من CKD، عندما شخص ما لديه 20 الى 50 في المئة من وظائف الكلى الطبيعية. فقر الدم يميل إلى التدهور مع تقدم CKD. معظم الناس الذين لديهم فقدان تام للوظائف الكلى، أو الفشل الكلوي، ويكون فقر الدم.
ما الذي يسبب فقر الدم في مرض الكلى المزمن؟
أنت تعرف أن الكلى السليمة تنتج هورمون يدعى الإريثروبويتين (EPO). والهرمون هو مادة كيميائية ينتجها الجسم وتطلق في الدم للمساعدة على الزناد أو تنظيم معين وظائف الجسم. EPO يطالب نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء، التي تحمل الأكسجين ثم في جميع أنحاء الجسم.
عندما يتم المريضة الكلى أو تلف، وأنها لا تجعل ما يكفي EPO. ونتيجة لذلك، فإن نخاع العظام يجعل عدد أقل من خلايا الدم الحمراء، مما يسبب فقر الدم.
كيفية علاج فقر الدم يحدث في مرض الكلى المزمن؟
الخطوة الأولى في علاج فقر الدم هو رفع مستويات الحديد المنخفضة. حبوب الحديد قد يساعد في تحسين مستويات الحديد والهيموغلوبين. ومع ذلك، لمرضى غسيل الكلى على، وتشير العديد من الدراسات حبوب منع الحمل لا تعمل وكذلك الحديد تعطى عن طريق الوريد.
أيضا النظام الغذائي، ونقل خلايا الدم الحمراء، وفيتامين B12 والفوليك مكملات حمض سوف تكون مفيدة لعلاج فقر الدم، ولكن لفقر الدم الناجم عن مرض الكلى المزمن تلك التدابير ليست كافية.
وكما نعلم جميعا فقر الدم يحدث في مرض الكلى المزمن الناجم عن اضطراب الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في تصحيح ذلك، لديك لإصلاح الكلى التالفة أو تصحيح اضطرابات في الكلى. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى هو خيار جيد.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق