احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية ايغا الكشف المبكر عن أعراض يمكن أن تساعد جسمك على استعادة الصحة

ايغا إعتلال الكلى (مرض بيرغر) هو نوع من السيارات المرض المناعي. وبما أن السبب الأكثر شيوعا لالتهاب كبيبات الكلى، ويمثل 45٪ من acerca الزواج. يعتقد أصلا أن تكون حميدة، فمن المعروف الآن أن ايغا إعتلال الكلى مع العديد من المرضى يمكن ان يتطور الى الفشل الكلوي. التعرف على الأعراض المبكرة التالية من تهت مرض يساهم للمطالبة العلاج.

● البولية التغييرات

أ. خلال هذا الوقت قد تجد نفسك في التغييرات البول وكانت بعض، من وجهة نظر الملونة، فإنه يصبح أكثر وأكثر عمقا، والذوق هو ثقيل جدا. تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لأنه الكولا أو البول الداكن، في أقرب وقت ممكن وتقديم الحلول المناسبة وعمليات التفتيش التفصيلية.

ب. يتم استبعاد البول لبعض الوقت قبل، وسوف تجد أن هناك العديد من الفقاعات أعلاه، وهناك من المرجح أن يستمر لفترة طويلة. هذا قد يكون الزيادة في البروتين في البول، وبطبيعة الحال، وكلها لا يمكن تفسيرها إلا في واحدة منها.

ج. قد يكون لديك الانتاج غير طبيعي للبول. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، فمن المعتاد أن يكون 4 ~ 8 مرات في التبول اليوم والمبالغ الانتاج البولية ل1500ML. اذا زادت كمية البول أو الانخفاض فجأة عندما لا يوجد لديك حمى، الكثير من العرق أو كمية المياه المفرط، تحتاج إلى الذهاب إلى المستشفى لفحص في حالة إعتلال الكلى ايغا.

د. يمكنك ان التعليمات في كثير من الأحيان تحتاج إلى الحصول على ما يصل في الليل للتبول. في الظروف العادية، الناس سوفت الذين تقل أعمارهم عن 60 عاما لديها هذا الشرط. إذا كان شابا لديه كثرة التبول اثناء الليل، وكنت الرجل قد انخفض وظيفة الكلى.

● تورم (وذمة)

بعد الاستيقاظ في الصباح، قد يكون لديك انتفاخ العين، وتورم الوجه. سوف ذمة يحولون في وقت متأخر من اليوم، ولكن الحصول على خطيرا بعد العمل الشاق الذي يمكن أن يعفى بعد الراحة. في الحالات الشديدة من وذمة والكاحلين تورم هل ومايو، وذمة في الأطراف السفلية والقدمين مزدوج، الخ

● آلام الظهر (ألم الظهر)

قد يكون لديك ألم في الظهر غير المبررة. فمن الضروري للتحقق من الكلى والعمود الفقري وأسفل الظهر عضلات الظهر وهكذا دواليك.

● المشاكل الجنسية

لالشرور، فقد تواجه مشاكل مثل spermatorrhoea الجنسي والعقم.

وحتى الآن، أفضل علاج لإعتلال الكلى ايغا هو العلاج المناعي، والتي يمكن أن تساعدنا على القضاء على السبب الجذري. إذا كنت المعامله تجد أفضل لمرضك، العلاج المناعي هو اختيارك جيد.

إذا وجدت نفسك أو أسرة قد تعاني أيضا من الوضع IGA، لا تقلق، تهت يمكن حلها. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/09/iga-nephropathy-early-detection-of.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق