احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مع المتلازمة الكلوية ينبغي أن المرضى النظام الغذائي الالتفات الى ما يهم والقضايا ذات الصلة بمعاملة

في حالات متلازمة الكلوية، هي واردة من قبل المرضى الهائل بروتينية، فرط شحميات الدم ونقص بروتينات الدم وكذلك التورم. واتباع نظام غذائي سليم يهدف إلى إمداد توريد إمدادات كافية من البروتين ليحل محل البروتين المفقود هو ضروري جدا لإبطاء تطور المرض.

لا ينصح الوجبات الغذائية عالية من البروتين للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لأنها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم وظيفة الكلى وتلف النبيبات الكلوية: وجبات عالية البروتين. المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية أن تبقي البروتين المعتدل تناول acerca 1 غرام / كيلوغرام في وزن الجسم لcompensate_for_errors البروتين المفقود في البول.

ينصح الحمية منخفضة من الدهون المشبعة والكوليسترول للمرضى يعانون من متلازمة الكلوية: الدهون العالية الوجبات الغذائية. يمكن أن الوجبات الغذائية تساعد على الحفاظ على مرضى فقدان الوزن الزائد فقط مما يقلل من خطر أمراض القلب والأوعية الدموية.

الوجبات الغذائية عالية من الملح: الوجبات الغذائية عالية الملح ترتقي لا يمكن إلا أن تؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم وتورم، ولكن أيضا يمكن أن تحد من الكلى لإزالة الفوسفور من الدم. إذا كان مستوى الفوسفور في الدم مرتفع جدا، يمكن أن تضعف العظام.

وفي الوقت نفسه، لخسائر فادحة من البروتين في البول، ويستطيع الجسم لا تحصل على ما يكفي من إمدادات الطاقة. من أجل تعويض عن ذلك، والمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية أن تبقي السعرات الحرارية الكافية يوميا.

المناعة الذاتية تلعب دورا رئيسيا في المتلازمة الكلوية. لنقص المناعة أو اضطراب، المواد المرضية عندما الاحتلال الأجنبية في الجسم، وجهاز المناعة لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لإلحاق الهزيمة بهم. ونتيجة لذلك، لقاء ومولدات المضادات ربط الأجسام المضادة لتشكيل المعقدات المناعية وديعة في الكبيبات. بعد ذلك، الخلايا المناعية إزالة المركبات المناعية. لنقص المناعة أو اضطراب، والخلايا المناعية ليس فقط لا يمكن التعويل عليها لإزالة المركبات المناعية، ولكن أيضا إلى تلف أنسجة الكلى والخلايا. الكبيبات هي ضعف بجدية وتفقد وظيفتها الترشيح القياسية. ونتيجة لذلك، تسرب كتلة من البروتين في البول.

من أسباب المتلازمة الكلوية بدأت رحيل، وتطهير المركبات المناعية، وإصلاح الخلايا التالفة أصبح المفتاح لعلاج المتلازمة الكلوية.

من جهة، يمكن أن الأعشاب الطبية تتحلل المركبات المناعية وجعلها تذوب في الدم. أيضا، يمكن أن الأعشاب تمدد الأوعية الدموية وتحسين زيادة نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. بعد ذلك، سوف تفرز المركبات المناعية الذائب من جهاز الدورة الدموية للجسم من خلال. في نهاية المطاف، يتم التخلص من الإغراء من التهاب الكلى.

من ناحية أخرى، يمكن أن الأعشاب الطبية توفير بعض المغذيات الدقيقة لاستعادة الكبيبات ضعف وذلك لتحسين زيادة إصلاح الذاتي للالكبيبات ضعف. ، وعلاوة على ذلك، يمكن للأعشاب تصحيح الحصانة غير طبيعية وتصحيح الحصانة غير طبيعية. وبهذه الطريقة، يمكن للأعشاب الطبية تحسين زيادة أبيتثر تخليص الذات من الجسم.

وتهدف الأعشاب الطبية في تخفيف أعراض متلازمة الكلوية من الأسباب الكامنة وراء STI. لذلك، يمكن للمرضى الحصول على استرداد مفتاح دون الانتكاسات.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/09/patients-with-nephrotic-syndrome-diet.html


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق