احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المضاعفات المرتبطة الوعي المتلازمة الكلوية

الكلى هي الأجهزة الهامة في الجسم. ويمكن أن تصفية النفايات الأيضية والمياه الزائدة من الجسم والحفاظ على ما يحتاجه الجسم في الدم. ومع ذلك، في الكلوية متلازمة، والكلى تسرب البروتين، والتي تبقى عادة في الدم في البول. لالبروتين في البول، فإن المرضى الذين لديهم سلسلة من الأعراض.

مضاعفات المتلازمة الكلوية هي أساسا الجوانب التالية.

1. العدوى. لأن عددا كبيرا من الجلوبيولين المناعي في البول يتسرب. سوف يقلل من كمية بروتينات البلازما، يؤثر على تشكيل الأجسام المضادة. سوف الكورتيزون والأدوية السامة للخلايا، يسبب انخفاض الجسم كله في الجهاز المناعي.

2. مرض الشريان التاجي. المتلازمة الكلوية قد يكون دائما الدهون، وفرط التجلط. ولذلك، المرضى الذين يعانون من هذا المرض أكثر عرضة للحصول على أمراض الشريان التاجي. ويقال أن حالات احتشاء عضلة القلب أعلى ثماني مرات من الشخص العادي.

3. التخثر. من السهل الحصول على تجلط الدم في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، وخصوصا اعتلال الكلية الغشائي. حالات الإصابة بهذا المرض هو 25-40٪. بعض أسباب تجلط الدم، مثل وذمة، والدهون، وركود وريدي. الأهم من ذلك، زادت لزوجة تركيز الدم.

المتلازمة الكلوية والمتلازمة الكلوية الثانوية. ومن المقرر أن مرض الكبيبي المتلازمة الكلوية. وبعبارة أخرى، فإن التغيرات المرضية الرئيسية في الكلى. المتلازمة الكلوية الثانوية الناجمة عن أمراض جهازية مثل السرطان والذئبة الحمامية الجهازية، الداء النشواني، وهلم جرا. وهكذا، بعد تشخيص المتلازمة الكلوية، لديهم أولا لإيجاد سبب محدد لهذا المرض، مما أدى في الوقت المناسب العلاج النسبي.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/complications-associated-with-nephrotic.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق