احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكيسات الكلوية المبكر ومخاطره

الخراجات الكلى تصف شرط مرض الكيس الصغير من السوائل النامية في الكلى. هناك نوعان من هذا المرض، واحد يسمى كيس الكلى بسيط، والآخر هو معقد كيس الكلى. عادة، الخراجات الكلى ذكرنا تشير إلى تلك بسيطة وغالبا ما تكون حميدة. حسنا، يمكن واحد الأخير ربما تكون سرطانية.

الخراجات الكلى بسيطة؟

قد لا يسبب الخراجات الكلى بسيطة الأعراض. في بعض الأحيان، ومع ذلك، فإن الكيس الكلى يمكن أن يسبب الألم، والعدوى أو النزيف. في حالات نادرة، يمكن أن الخراجات الكلى بسيطة تتداخل مع وظائف الكلى السليمة. ويعتقد أيضا أن الخراجات الكلى بسيطة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم.

عادة ما تكون موجودة الخراجات الكلى مع التصوير المقطعي المحوسب (CT) بمسح أو الموجات فوق الصوتية التي يتم تنفيذها لأسباب أخرى. سوف التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) كما كشف الخراجات الكلى. في معظم الوقت، والخراجات الكلى بسيط لا يتطلب العلاج. إذا كانت تسبب أعراض، ومع ذلك، كنت بحاجة لرؤية مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. علاج الخراجات الكلى بسيطة تتضمن استنزاف الكيس باستخدام إبرة طويلة، أو التصريف الجراحي من الكيس.

مخاطر الكيسات الكلوية

كيس الكلى عادة ما تكون غير ضارة. إلا أنها تسبب ألما شديدا أو لحجم كبير غير عادي والضغط ضد أعضاء أو الأعصاب الأخرى، وكثير من الأطباء أن تتخذ نهجا "ننتظر ونرى" لتلقي العلاج. في معظم الحالات، سوف الكيس تختفي مع عدم التدخل. إذا ينمو الكيس، فإنه يمكن تحتاج فحص لاستبعاد مرض السرطان، وإزالتها. في معظم الحالات، والسرطان ليس هو السبب في الكيس الكلوي.

يمكنك أن تقرأ بلدي بلوق المزيد عن أمراض الكلى داخل الأشياء، وإذا كنت لا تزال نظرة مرتبكة جدا. أو يمكنك إرسال رسالة إلى kidney-support@hotmail.com هذا البريد الإلكتروني، وسوف يكون في 24 ساعة لأعطيك جوابا المهنية.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/early-renal-cysts-and-its-hazards.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق