احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية، عدة متلازمات

ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع من المتلازمة الكلوية. وفي المقابل، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم وظيفة الكلى. ولذلك، من المهم للغاية بالنسبة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية للحفاظ على ضغط الدم لديهم ضمن المستوى المستهدف.

الكلى يؤدي عدة وظائف حيوية في الجسم. فإنه يمكن تصفية الدم وتصريف المياه الزائدة عن طريق إنتاج البول. في المتلازمة الكلوية، نفاذية غشاء الترشيح الكبيبي زيادات ولا يمكن تصفية الدم بشكل طبيعي كما كان من قبل. ومع ذلك، فإن النبيبات الكلوية لا يزال يحتفظ عادة حتى يتمكنوا من إعادة استيعاب المياه والصوديوم وبالتالي إثارة احتباس الماء والصوديوم.

ولذلك، فإن تدفق الدم يزيد مما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم.

المتلازمة الكلوية من الناحية الطبية، ليس مرض واحد، يتميز بروتينية ضخمة، وذمة شديدة، الدهون، ونقص ألبومين الدم. بدون العلاج في الوقت المناسب وفعالة، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى أعراض متزامنة أخرى.

1. العدوى: المتلازمة الكلوية قد تسبب المكورة المزدوجة التهاب رئوي، التهاب الصفاق أو تعفن الدم. وبما أن المرضى غالبا ما يكون سوء التغذية البروتين، وانخفاض مستوى مفتش وتكمل مستوى البروتين. وبالتالي، يقلل من وظيفة الدم البيضاء، التي يمكن أن تسبب الحصانة في الانخفاض.

2. الفشل الكلوي الحاد: وغالبا ما يفقد المرضى على كمية كبيرة من فقدان البروتين في البول، وأنها يمكن أن تسبب مستوى الزلال في الدم في الانخفاض. وبالتالي، يقلل من ضغط جرمي البلازما ويقلل من حجم فعالية الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، ينخفض معدل الترشيح الكبيبي.

3. تكون الصفيحات: إن النشاط من العوامل جرعات ينخفض حتى القدرة تجميع واللزوجة من ارتفاع الدم. وعلاوة على ذلك، وانخفاض مستوى البروتين ومستوى ارتفاع الدهون في الدم يمكن أن تجعل الدم تصبح سميكة. تصلب الشرايين يمكن ان يسبب تلفا جدار الأوعية الدموية، والتي يمكن أن تتسبب في الدولة مفرط الخثورية الدم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى غالبا ما يكون الوريد الكلوي الانسداد.

4. سوء التغذية: والمتلازمة الكلوية في كثير من الأحيان خسارة كمية كبيرة من البروتين في البول، فمن المحتمل جدا أن يسبب البروتين سوء التغذية مما يؤدي إلى ضمور عضلي والتنمية اضطراب للأطفال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البروتينات فقدت تتحد مع العناصر الدقيقة مثل الزنك والبرونز وهلم جرا. ولذلك، فإن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية في كثير من الأحيان hypozincemia، وضعف المناعة، وفقر الدم وهلم جرا.

5. الأوعية الدموية من الأمراض: يمكن أن الدهون على المدى الطويل، وخاصة البروتين الدهني منخفض الكثافة يؤدي إلى انسداد شرايين القلب.

6. الشاذة الكلى وظيفة أنبوب صغير: A كبيرة من البروتينات تتدفق إلى أنبوب صغير القريبة، فإنه يمكن أن يسبب اضطراب أنبوب صغير. المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية قد يكون بيلة غلوكوزية الكلوية، بيلة حمضمينية والداني الحماض الأنبوبي الكلوي.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/nephrotic-syndrome-several-syndromes.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق