احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سبب FSGS وما هي أعراض الأساسية

لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية البؤري الكبيبات قطعي (FSGS)، بل هو سبب شائع للفشل الكلوي وجدت في كل من البالغين والأطفال. خلال المراحل السابقة من هذا المرض، وتتميز FSGS كتبها بروتينية، وقد تم اكتشافه في كلا الكليتين الأم وزرعها. حتى الآن، وسبب FSGS لم يتم فهمها بشكل كامل، لذلك كانت العلاجات المتاحة لFSGS محدود. ومع ذلك بدعم من المعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى (NIDDK)، وقد قام فريق من الباحثين من الاكتشاف الأخير الذي يمكن أن يسفر عن العلاجات العلامة التجارية الجديدة ومساعدة في تقييم المخاطر أثناء الزرع.

ما هو FSGS؟

كل شخص لديه اثنين من الكليتين في أقل ظهورهم. تتكون كل الكلى تتكون من حوالي مليون مرشحات صغيرة تسمى "الكبيبات". كما الكثير يحتفظ فلتر القهوة القهوة في، الكبيبات حفاظ على الخلايا قيمة والبروتين في الدم. عندما تصبح الكبيبات التالفة، والبروتينات تبدأ تتسرب إلى البول (بروتينية). بروتينية تسبب السوائل تتراكم في الجسم، وتسرب لفترات طويلة يمكن ليا د إلى تلف الكلى وحتى الفشل. الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو مرض نادر يهاجم نظام تصفية الكلى ل(الكبيبات) مما تسبب تندب خطيرة. FSGS هو واحد من أسباب حالة خطيرة تعرف باسم متلازمة الكلوية.

ما الذي يسبب تصلب الكبيبات؟

لا يحدث تصلب الكبيبات التي كتبها مرض واحد. له عدة أسباب مختلفة. قد تكون ندبات نتيجة وجود عدوى، أو سمية الدواء، أو المرض الذي يؤثر على كامل الجسم، مثل داء السكري، والعدوى بفيروس نقص المناعة البشرية ومرض فقر الدم المنجلي أو مرض الذئبة. في بعض الأحيان، لا يوجد مرض المرتبطة اضح أو سبب. قد يكون هناك عنصر وراثي في بعض الناس.

الأعراض:

بعض الناس مع FSGS تتطور تورم (وذمة) من الجفون في الصباح وذمة في الساقين والجسم في وقت متأخر من اليوم بسبب احتباس السوائل، وهذا ما يؤدي بهم إلى التماس العناية الطبية. بعض رغوي إشعار أو البول شمبانيا عندما تبول (بسبب البروتين في البول). لأن الأعراض قد تتطور تدريجيا، واضطراب قد اكتشف أولا عندما يكون هناك اختبار البول غير طبيعي (مع البروتين والدم) أو اختبار الدم (وظيفة الكلى غير طبيعية) القيام به لامتحان روتينية طبيعية أو على امتحان للاضطراب غير ذات صلة. العديد من المرضى سوف يكون ارتفاع ضغط الدم في وقت التشخيص.

كل شيء عن FSGS، يمكنك الحصول على إجابة جيدة kidney-support@hotmail.com علبة البريد، يمكنك دائما ترك رسالة هنا، وسوف نكون في خلال 24 ساعة لأعطيك إجابة مرضية.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/fsgs-cause-and-what-are-basic-symptoms.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق