احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية فرفرية العروض ذات الصلة، والتشخيص

هينوخ شوب؟ nlein فرفرية (HSP) هو اضطراب الالتهاب الوعائي النظامية نشرتها اولا هيبردين في 1806. وقد وصفت جمعية فرفرية وآلام المفاصل التي كتبها شوب؟ nlein في عام 1837، والذي يطلق عليه "الروماتزمي فرفرية". وأضاف هينوخ وصفا ل وأشار أربعة أطفال مع الآفات الجلدية المرتبطة الألم مصاب بمغص في البطن ونزيف الجهاز الهضمي، وآلام المفاصل في عام 1874، وعام 1899 إلى أن مشاركة الكلوي حدث في بعض الأحيان. وتشمل المرادفات فرفرية تأقاني، التهاب الأوعية التحسسي، التهاب الأوعية الدموية leukocytoclastic، وفرفرية الروماتويدي. وهو اضطراب متعدد، التي تؤثر بشكل رئيسي على الجلد والمفاصل والجهاز الهضمي، والكلى ولكن الأجهزة الأخرى في بعض الأحيان.

وعلى الرغم من إصابة الكلى الحاد في الأطفال الذين يعانون هينوخ Shonlein فرفرية (HSP) هو أندر من ذلك في البالغين، لا ينبغي أن underevaluated الاعتلال ومتابعة إلزامي. يتم تقديم بعض الأدوية خيارات العلاج كما هو محدد جيدا، والبعض الآخر يمكن أن يكون البدائل العلاجية واعدة.

تأقاني عدوى التهاب الكلية فرفرية أم لا

هينوك شونلابن التهاب الكلية فرفرية العدوى؟ فرفرية تأقية التهاب الكلية هو مرض الثانوي، تأقاني عدوى التهاب الكلية فرفرية؟ والمشكلة هي أن العديد من المرضى قلقون جدا، ولكن أيضا في حيرة جدا، وفيما يلي نظرة على فرفرية nephritisIs هو معد؟

التهاب الكلية فرفرية تأقية ليست معدية. في الواقع، وقوع فرفرية والجهاز التنفسي التهابات الحساسية أو العدوى الفيروسية الأخرى ترتبط ارتباطا وثيقا بعض الحساسية الغذائية أو الأدوية يمكن أيضا أن يؤدي فرفرية حساسية، وهذا ما حدث، وليس مرض معد البدني الشخصي، وليس هناك حاجة للقلق، حتى المدرسة عدة بت الأطفال لديهم نفس الأعراض، فإنه لا فرفرية التحسسي هو الأمراض المعدية. ومع ذلك، في الخريف والشتاء الطقس البارد، فرفرية حساسية المزيد من الأطفال هو فرفرية التحسسي، حشد جيدة، وخاصة أطفال المدارس والتهابات أكثر في الجهاز التنفسي أو غيرها من المخاطر الإصابة سوف تكون كبيرة نسبيا، لذلك الآباء والأمهات أن تولي اهتماما خاصا لوضع صحة الأطفال و الانتقال قليل من المشقة، عليك أن تذهب فورا إلى المستشفى للفحص.

النقاط الرئيسية على تشخيص تحسسي التهاب الكلية فرفرية

1. المرضى الذين لديهم تاريخ طبي من فرفرية الجلد، ألم مفصلي وآلام المعدة وفرفرية الجلد هو شرط أساسي. بعض المرضى قد يكون لفرفرية الجلد المتكررة.

2. المرضى الذين لديهم مظاهر تأثر الكلى مثل بيلة دموية وبروتينية. بعض المرضى قد يكون من أعراض المتلازمة الكلوية أو تلف الكلى. حوالي 25٪ من فرفرية التهاب الكلية تأقي المرضى الذين لديهم تأثر الكلى طفيف، وهناك حاجة إلى البول الروتيني اختبار المتكررة.

أنا يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن كل فرفرية حساسية بالنسبة للأشياء التي أود أن kidney-support@hotmail.com علبة البريد على استعداد للإجابة على الأسئلة الخاصة بك، فإننا سوف يكون موقف المهنية بالنسبة لك للحصول الكلى صحية الظهر.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/purpura-nephritis-related-presentations.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق