احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS أسبابه وطرق التشخيص ذات الصلة أدخلت

البؤري الكبيبات قطعي (FSGS) هو نمط نسيجية من إصابة في الكلى التي قد يكون لها مسببات متعددة مختلفة، بما في ذلك الأمراض الوراثية، والعدوى، والسموم والسمنة، فضلا عن إصابة سابقة مما أدى إلى hyperfiltration المتبقية النيفرون قابلة للحياة.

ما الذي يسبب FSGS؟

FSGS هو "مجهول السبب"، وهو ما يعني أنها تنشأ من دون سبب معروف، لذلك يحاول الباحثون بنشاط لمعرفة المزيد.

كيف يتم تشخيص FSGS؟

يتم تشخيص FSGS مع خزعة الكلى (عندما فحص الأطباء جزء صغير جدا من أنسجة الكلى)، ومع ذلك، لأن تتأثر فقط بعض المقاطع من الكبيبات، يمكن للخزعة تكون أحيانا حاسمة.

ماذا يمكن أن أتوقع؟ هل العلاج علاج تصلب الكبيبات؟

الكبيبات هو مرض مزمن، لأن الكبيبات ندوب لا يمكن إصلاحه. العلاج يمكن أن يبطئ تقدم مرض الكلى. كل من هو مختلف في كيفية الاستجابة للعلاج، أي مضاعفات، ومعدل تطور المرض. مع مرور الوقت، وبعض المرضى الذين يعانون من تصلب الكبيبات تدريجيا سوءا حتى تصل إلى الفشل الكلوي، وإذا حدث هذا، فإنها تحتاج لعملية زرع الكلى أو الغسيل الكلوي (الديال الدموي أو الغسيل البريتوني) للبقاء على قيد الحياة. بعض الناس يستجيبون بشكل جيد للعلاج ويمكن أن يعيش مع المرض لعدة سنوات في حين يجري رصدها عن أي دلائل على التغيير.

كل شيء عن كل من FSGS، بما في ذلك العلاج، يمكنك الحصول على إجابة جيدة في kidney-support@hotmail.com داخل صندوق البريد، يمكنك دائما ترك رسالة هنا، ونحن في غضون 24 ساعة لأعطيك إجابة مرضية.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2013/10/fsgs-causes-and-related-diagnostic.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق