احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف الباردة تؤثر على المريض مع مرض الكلى المرحلة 3 العالية ومستوى الكرياتينين

سوف الباردة تؤثر على المريض مع المرض المرحلة 3 في الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين؟ في الواقع، بالنسبة للمريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى، ويمنعون من العوامل مثل البرد الذي قد يزيد من مستوى الكرياتينين وتسريع تطور هذا المرض.

سوف الباردة تؤثر على المريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى؟

البرد يمكن أن تحدث ليس فقط أضرار في الكلى، ولكن أيضا يمكن أن يسبب مرض الكلى الانتكاس وتفاقم الأضرار الكلى. على سبيل المثال، واصطياد البرد يمكن أن يسبب بروتينية ضخمة، وذمة، والبول في الدم غامض، وما إلى ذلك المريض أمراض الكلى وينبغي منع البارد مقدما، وخاصة الناس الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى. أنت تعرف أنه من دون مراقبة جيدة المرحلة 3 يمكن أن تقع في المرحلة 4، 5 حتى بسرعة، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت قد حصلت على البارد، يجب أن تأخذ بعض الأدوية في الوقت الحالي لعلاج ذلك. المضادات الحيوية هو خيار جيد لعلاج البرد، ولها تأثيرات مضادة للالتهاب ومضادة للبكتيريا سريعة. ما هو أكثر من ذلك، أنها رخيصة وليس له آثار جانبية كبيرة.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن العدوى الباردة وغيرها من عوامل الاختطار الشائعة إلى تفاقم أمراض الكلى وحمل الانتكاس مرض الكلى، لذلك في وقت مبكر وضرورية جدا ومهمة تدابير وقائية فعالة. وبالإضافة إلى ذلك، مرحلة 3 هي مرحلة حيوية، في هذه المرحلة تلف الكلى أقل ما يقال ذلك لا تزال هناك وأنها يمكن عكسها مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح.

إذا كنت المريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى، والقيام نولي اهتماما كبيرا لمنع محرضات الباردة وغيرها في حياتك اليومية التي يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/ckd-basic/697.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق