احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الخراجات في الكلى السبب دم في البول

يمكن الخراجات في الكلى تسبب الدم في البول؟ في الواقع، غالبا ما يظهر الدم في البول (المعروف أيضا باسم بيلة دموية) في تلك الخراجات الكلى المرضى، فلماذا المريض سيعاني ذلك والعلاج منه نوعان موضوعا ساخنا بين هؤلاء المرضى الخراجات الكلى.

لماذا الخراجات على الكلى يمكن أن يسبب الدم في البول؟

1. الخراجات تصبح أكبر وأكبر عندما يكبرون في السن. ما هي العواقب؟ سيتم قمعها أنسجة الكلى عن طريق القمع على المدى الطويل، وبالتالي تتأثر وظائف الكلى وفقا لذلك.

زيادات 2. واحد في ضغط الدم ما دام يظهر بيلة دموية.

3. decortications الكيس أو بزل يؤخذ مرة واحدة الخراجات كبيرة من 5 سم. العلاجات الغربية لالخراجات الكلى تعمل ولكن في كثير من الأحيان الانتكاس. مرة واحدة تصبح الخراجات أكبر، تنخفض وظائف الكلى تدريجيا.

لماذا يجب أن يدفع الناس اهتماما كبيرا لدم في البول؟

إذا كان الدم في البول يستمر لفترة طويلة أو كما يعرض القرمزي، وأحيانا تفرز خثرات، لهذا النوع من المرضى الذين يعانون من الكيس الكلى وفقر الدم خطيرة قد تتطور. في ظل هذه الظروف، عدد المرضى من خلايا الدم ينخفض بشكل حاد في الدم، يمكن أن تتورط له أو آلية تخثر لها أيضا. يمكن استخدام نقل الدم مرة واحدة المرضى الذين يعانون من الخراجات الكلى يعانون من فقر الدم خطير وذلك لتجنب غيبوبة أو حتى الموت.

كيفية التعامل مع الدم في البول الناجم عن الخراجات الكلى؟

الأدوية الصينية والغربية هما العلاجات الرئيسية للكيسات الكلى. قبل تطبيق العلاج، ويجب أن يتم الكشف عن سبب الدم في البول في المقام الأول.

المرضى يجب أخذ راحة جيدة في السرير مرة واحدة أنهم يعانون من بيلة دموية. وينبغي تجنب التمارين المكثفة لأنه قد يؤدي إلى تفاقم الحالة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/kidney-cyst-symptoms/703.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق