احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع GFR من 22 لا هذا يعني أن المريض يعاني من مرض المرحلة 4 الكلى

زوجي لديه GFR من 22. هل هذا يعني لديه مرحلة 4 أمراض الكلى؟ أن تكون بصراحة، نعم. في العيادة، GFR من 22 في المرحلة 4 أمراض الكلى، وهذا يعني أن هناك فقط 22٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. حتى لحالة زوجك، هو الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى. حتى إذا كان يريد لمنع المرض يذهب أسوأ التي تتطلب منه اتخاذ mearsues الآن، وإلا كان قد تحتاج لمواجهة غسيل الكلى.

ما هو GFR؟

معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، هو حجم السائل التي تمت تصفيتها من الكلوي (الكلى) الشعيرات الدموية الكبيبي في كبسولة بومان في وحدة الزمن. وGFR هو عادة طريقة شائعة لقياس وظائف الكلى ومعرفة مرحلة واحدة من أمراض الكلى.

كيف ل caculate GFR؟

إذا كنت تريد أن تعرف مستوى GFR الخاص بك، يمكنك النقر فوق هنا، بل هو caculator من GFR، والتي يمكن أن تساعدك على معرفة مستوى GFR بسهولة.

ماذا يمكننا أن نعرف من مستوى GFR؟

من المستوى GFR يمكننا أن نعرف كم وظائف الكلى واليسار والمرحلة التي كان المرض في، ثم وفقا docotor تلك المعلومات besic يمكن ترتيب خطة علاج مختلفة للمرضى. إذا كنت تريد أن تعرف المرحلة التي كنت داخل أو أي نوع من العلاج هو أفضل لhalth الخاص بك، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.

حتى الآن تعلمون أن المريض لأمراض الكلى مع GFR من 22 هم في مرحلة 4 أمراض الكلى، وإذا كان لا يزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن ننتظر هنا ل مساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmal.com.

http://www.kidney-support.org/renal-failure-diagnosis/4003.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق