احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى المريض يحصل سيفر الصداع هناك أي شيء يمكنه القيام به لمنع ذلك

يحصل زوجي قطع الصداع أثناء غسيل الكلى ومن ثم تقيأ هل هناك أي شيء يمكنه القيام به للمساعدة على منع هذا؟ إذا كنت تريد أن تعرف طرق لحلها، يجب عليك معرفة الأسباب أولا. وذلك في الجزء التالي، وأنا سوف أعطيك الأسباب قبل إعطاء السبل لحلها.

لماذا مريض غسيل الكلى سوف تحصل على بقطع الصداع؟

متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى

هذه الحالة غالبا ما يحدث في المريض الذي يأخذ غسيل الكلى في أول وقته، أو المرضى الذين لا يمكن أن تقبل غسيل الكلى بانتظام. قبل اتخاذ غسيل الكلى، والسموم في الدم متجانسة. السموم خارج الخلايا هو أسهل بكثير أن تفرز من الداخل، وهذا يتسبب في عدم توازن الاتساق بين الخلايا والدم. فإن الخلايا خارج السوائل يدخل الخلايا تحت وظيفة الضغط الاسموزي، والذي يسبب وذمة من الخلايا، ثم المرضى الذين لديهم صداع.

ارتفاع ضغط الدم

ضغط الدم من المريض لغسيل الكلى ليست مستقرة، وسوف ضغط الدم معظم المرضى تزيد في عملية غسيل الكلى، مما يؤدي إلى الصداع بسهولة.

الخلل من الشوارد

الخلل من الشوارد هو عرض من أعراض شائعة في غسيل الكلى. الخلل من الفوسفور والكالسيوم، والسم الألومنيوم هي الأسباب الشائعة للصداع.

كيفية تخفيف الصداع وقعت سيفر خلال غسيل الكلى؟

إذا كنت ترغب في تخفيف بشكل فعال، يجب عليك التأكد التدابير المقابلة وفقا لأسباب.

لتخفيف الصداع الناجم عن هذا النوع من متلازمة، وتوجيه غسيل الكلى بعقلانية هو وسيلة فعالة.

ضغط الدم يمكن أن يذهب الطبيعي مرة أخرى بعد وجود بقية جيدة، أو أخذ بعض الأدوية الخافض للضغط إذا كان المريض يكون ارتفاع ضغط الدم.

يجب عليك ان تجعل النظام الغذائي خطة مناسبة لتزويد ما يكفي من nutritions إلى الهيئة التي هي مفيدة للحفاظ على توازن الشوارد.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

http://www.kidney-treatment.org/dialysis/1517.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق