احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy جعل أمراض الكلى يعيش المريض لفترة أطول

أخي هي مرحلة 4 أمراض الكلى المريض والطبيب يوصي غسيل الكلى له، لكنه رفض. أنا غريبة عن الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، هل تعتقد أنها يمكن أن تجعل منه يعيش لفترة أطول وأفضل؟

لهذا السؤال، والجواب هو نعم، وهذا النوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض تفعل أمراض الكلى يعيش أفضل وأطول من خلال تحسين وظائف الكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تحسين وظيفة الكلى؟

من خلال تحسين الكلى الصغير التداول ومنع عملية التليف الكلوي، وهذا يمكن أن يساعد العلاج إصلاح الأضرار الكلى ويمنع ما تبقى منها من مزيد من الضرر، واستعادة تدريجيا وظائف الكلى.

مما سبق نعلم أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل وأطول من خلال تحسين وظائف الكلى. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/herbal-medicine/1518.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق