احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة اعتلال الكلية ايغا المريض تخلص من غسيل الكلى

يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة اعتلال الكلية ايغا المريض التخلص من غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى هي الطرق الأكثر شيوعا لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي، ولكنه أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية، ما هو أكثر من ذلك، فإنه لا يمكن حل مشاكل في الكلى تشكل السبب الأساسي. حتى المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وتسعى بعض العلاجات البديلة الأخرى.

يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة اعتلال الكلية ايغا المريض التخلص من غسيل الكلى؟

العلاج المناعي هو نوع من العلاجات التي تهدف إلى اضطراب المناعة الصحيح وايغا إعتلال الكلى هي واحدة من اللي تبونه أمراض المناعة ينجم عن ترسب المركبات المناعية في الكلى، لذلك زرع الخلايا الجذعية لديها تأثير جيد في علاج هذا المرض. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين يخضعون لغسيل الكلى على التخلص منه مع المرض على ما يرام.

كيف يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة اعتلال الكلية ايغا المريض تخلص من غسيل الكلى؟

هذا العلاج هو علاج العلمية والمنهجية التي تتكون من 6 خطوات --- التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. قبل تلك الخطوات الست، وهذا يمكن العلاج استعادة اضطراب الكلى عن طريق تصحيح اضطراب المناعة.

تعاونت مع العلاج الأخرى، وهذا يمكن أن يساعد العلاج ايغا إعتلال الكلى المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى أو زرع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/iga-treatment/707.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق