احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن أمراض الكلى المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أكل الأنشوجة

"أنا مريض مرض الكلى وتعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين. يمكنني أكل الأنشوجة المجففة. ما هي المواد الغذائية التي أنا يمكن أن يكون والأطعمة التي ينبغي لي أن تجنب؟ "هذا هو السؤال من الطبيب موقعنا على الانترنت (إذا كان لديك أسئلة أخرى، يمكنك الدردشة مع الطبيب عبر الإنترنت مباشرة). التالي وأنا أعطيك الجواب عن أن الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يأكل الأنشوجة المجففة، على أمل أنها يمكن أن تساعدك.

في الواقع، الأسماك الغنية بالبروتين والتغذية الأخرى، فإنه من مصلحة للشعب. ولكن كما المريض مع مرض الكلى المزمن، وقال انه قد تحتاج إلى تجنب تناول الأطعمة مع نسبة عالية من البروتين، وهذا هو القول لديهم لتجنب اكل السمك. لحسن الحظ، لم تكن قد تحتاج إلى تجنب الأسماك على الإطلاق، وهذا هو لأسماك المياه العذبة، غنية في البروتين عالية الجودة، والتي يمكن أن العرض ما يكفي من البروتين لمريض دون أذى الكلى أو جلب عبئا على الكلى. حتى المريض مع مرض الكلى، فإنها يمكن اختيار بعض أسماك المياه العذبة. ولكن الأنشوجة المجففة عالية في الملح والبوتاسيوم، وكلاهما ليست جيدة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. حتى للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، وأنها لا ينبغي أن يأكل الأنشوجة المجففة.

لذلك، كمريض أمراض الكلى يجب أن تولي اهتماما خاصا لالطعام الذي تتناوله، لا تدع الأطعمة تجلب عبء غير ضروري على الكلى الخاصة بك. إذا كنت لا تعرف ما ينبغي لتناول الطعام، يمكنك استشارة خبرائنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ترك رسائل أدناه، فإننا سوف نورد معلومات النظام الغذائي وفقا لحالة مرض الخاصة بك.

الحمية الغذائية يساعد على الكلى المريض مرض تخفيف أعراض هذا المرض، ولكن لا يمكن علاجه. حتى إذا كنت تريد أن تعيش بشكل أفضل، وكنت تجد العلاج المناسب بشكل أفضل. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرض، وكنت موضع ترحيب في الاتصال بنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-diet/1519.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق