احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط العمر المتوقع من المرحلة 4 الفشل الكلوي مع غسيل الكلى

ما هو متوسط العمر المتوقع للأشخاص الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي على غسيل الكلى؟ ووفقا للبحث، فإن متوسط معدل للالذي يبدأ غسيل الكلى هو 3-5 سنوات، ولكن قد تكون أطول وأطول واحدة قد تصل إلى 30 عاما.

في الواقع، هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على متوسط العمر المتوقع، مثل السن والجنس والحالة المادية وهلم جرا. وقد وجد الباحثون أن الناس الذين هم أكثر من 65 عاما أوله قد يكون العمر المتوقع أقصر من هم أصغر سنا. باستثناء تلك العوامل غير قابلة للتغيير، فإنه يتأثر أيضا الطعام الذي تتناوله ومزاجك. لذلك كنت أفضل تقديم خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة بمساعدة التغذية الخاص بك، أو طبيب على الانترنت. أما بالنسبة المزاج، وليس لأحد أن يقرر ذلك إلا نفسك، حتى لا تبقي له موقف إيجابي. يجب عليك دائما أن بعض الأشياء الرائعة التي يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل. تذكر أن لا أحد يستطيع أن يعطي الجواب بالضبط، والأشياء التي تحتاج إلى القيام به هو للقتال مع هذا المرض، ونعتقد يمكنك التغلب على ذلك، وهذا يمكن أن يساعد على إطالة العمر الافتراضي الخاص بك.

كما ذكرنا أعلاه، لا يمكن لأحد تعطيك الجواب بالضبط إلى متى يمكن أن كنت تعيش على غسيل الكلى، وهذا يعني أيضا للأشخاص الذين يعانون المرحلة 4 الفشل الكلوي قد يكون لديك فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. حتى تبقي فقط موقف إيجابي ومحاربة معها، وسوف تجد تسليط الضوء في حياتك.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول غسيل الكلى أو الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسائل لنا، نحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

http://www.kidney-support.org/dialysis/4063.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق