احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري لا تريد أن تأخذ زرع الكلى هناك أي خيار آخر

Q: مرحبا، وينصح أخي اعتلال الكلية السكري لزرع الكلى، لكنه لا أريد أن أعتبر. الآن هو 58 سنة ومستوى الكرياتينين هو 6.83 هل هناك أي خيار آخر يمكن أن تساعده على تجنب زرع؟

A: في الواقع، لحالة أخيك، وانه يمكن الحصول على فرصة لتجنب زرع أو غسيل الكلى مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح. وفقا لمستوى الكرياتينين له، هو الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى، وإذا كان هناك أي أعراض أو مضاعفات كثيرة، وقال انه لا يوجد لديه الحاجة إلى اتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع. إذا كان يعاني من أعراض خطيرة، وقال انه يجب ان توضع على غسيل الكلى في الوقت الراهن لتخفيف تلك الأعراض قبل إيجاد بديل جيد.

أنا لا أوصي أي زرع طالما هناك أمل للسيطرة على المرض بشكل جيد، وهذا هو لأن الكلى المزروعة أيضا قد يذهب تفشل، حتى أنه يمكن أن يعمل بشكل جيد، والمرضى الذين لديهم تأخذ العملية تحتاج أيضا إلى تناول أقراص المضادة للرفض ل بقية حياتهم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات البديلة الأكثر فعالية، ويمكن أن يساعد إعتلال الكلى السكري المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى أو أخذ العملية. بل هو نوع من العلاجات تطبيق الخارجية على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة، والذي يهدف إلى حل مشاكل في الكلى دون إحراز مزيد من الضرر للكلى. وذلك لإعتلال الكلى السكري المريض، طالما أنهم يستطيعون السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة يعيش مثل أي شخص عادي بمساعدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول زرع الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

http://www.kidney-support.org/faqs/4061.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق