احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا حمى يحدث بعد غسيل الكلى وكيفية حلها

لماذا يحدث الحمى بعد غسيل الكلى وكيفية حلها؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى هي واحدة من الطرق الشائعة لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، ولكن في نفس الوقت، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية الأخرى والحمى يمكن أن يكون واحد منهم.

لماذا يحدث الحمى بعد غسيل الكلى؟

يشير غسيل الكلى إلى خارج التداول العيني من الدم، مما يعني أنه يمكن العمل بوصفه الكلى الاصطناعية. في الغالب، قد يوصي الأطباء المرضى للخضوع لهذا العلاج على إفراز النفايات، السوائل الزائدة، وغيرها من الدم إلى درجة معينة. ومع ذلك، هناك دائما بعض الآثار الجانبية. مثل، وتشنجات العضلات، وعدم انتظام ضربات القلب، وفقر الدم والحمى وهلم جرا.

بسبب الحصانة منخفضة، ومرضى غسيل الكلى يمكن أن تتأثر بسهولة من قبل بعض الأمراض المعدية، وبالتالي فإن حمى يجوز له اتصال وثيق مع العدوى.

عندما يحدث الحمى بعد غسيل الكلى كيفية حلها؟

كما ذكرنا أعلاه، فإن ارتفاع في درجة الحرارة بعد غسيل الكلى قد تترافق مع الإصابة، وذلك بعد وقوعه، وكنت أقول أفضل الطبيب للتحقق ما إذا كنت قد حصلت على العدوى. إذا كانت الإجابة بنعم، واتخاذ بعض التدابير المقابلة مع مساعدة من الطبيب.

في الواقع، هناك طريقة أخرى لحل هذه المشكلة وهذا يستغرق بعض العلاجات البديلة التي هي أكثر طبيعية من غسيل الكلى، وبالتالي للحد من الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى.

يمكن أن أعلى سبعة العلاج يكون بديل جيد من غسيل الكلى، وتعاونت مع بعضها البعض، يمكن لهذه العلاجات سبعة علاج أمراض الكلى تشكل الأسباب الكامنة عن طريق تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لهم، يمكنك ترك رسالة لنا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد ليقول لنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

http://www.kidney-support.org/dialysis/4060.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق