احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن خفض GFR أن تحسن في مرض الكلى المزمن

يمكن ان تخفض يمكن تحسين GFR في مرض الكلى المزمن؟ ويتسبب مستوى GFR أقل من اضطراب الكلى، لذلك إذا كنا نريد لتحسين مستوى GFR أقل يجب علينا تصحيح اضطرابات في الكلى.

كيفية تصحيح اضطراب الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن حل مرض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها في أي موسم وأي طقس، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم المزيد من الضرر للكلى.

مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن تحسين مستوى GFR أقل مع وظائف الكلى تحسين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين GFR، يمكنك ترك رسالة لنا او ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

http://www.sjzkidneyhospital.com/ckd-treatment/701.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق