احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع التهاب المفاصل نقرسي لا تعفى من الباراسيتامول هو الترامادول الآمن

أنا مريض ايغا إعتلال الكلى ويعاني من التهاب المفاصل النقرسي، لا يعفى من الباراسيتامول، هو الترامادول آمنة؟ في الواقع، يرتبط ترامادول إلى المورفين والهيروين، وحتى بعض البلاد يتعرف عليه كمسكن للألم ويسمح بيعها إلا بوصفة طبية. إذا كنت لا تستطيع الوقوف آلام أي أكثر من ذلك، وكنت أفضل الذهاب لرؤية الطبيب ونسأل بعض النصائح منها. ولكن مهما كانت، وهذا المرض لا يمكن علاجه إلا عن طريق قطعة من الأدوية، لذلك كنت أفضل أن بعض العلاج منهجية.

لماذا الناس مع إعتلال الكلى ايغا سوف تحصل التهاب المفاصل النقرسي؟

أنت تعرف أن ملطخ بالدم التهاب المفاصل هو من أعراض النقرس، وهو ناتج عن عملية التمثيل الغذائي غير طبيعي من البيورين واختلال إفراز حمض اليوريك.

تحت حالة طبيعية، وسوف الكلى تصريف البيورين اضافية وحمض اليوريك خارج الجسم. بعد الكلى التالفة لا يمكن أن تعمل بكفاءة عالية، وبالتالي فإن النفايات إضافية مثل البيورين وحمض اليوريك تراكمت في الجسم، وبالتالي تحفز العديد من الأعراض الأخرى، بما في ذلك التهاب المفاصل النقرسي.

كيفية علاج التهاب المفاصل ملطخ بالدم في ايغا إعتلال الكلى؟

كما ذكرنا في البداية، تعتمد فقط على الأدوية لا يمكن أن تحل هذه المشكلة تماما، لذلك يضطر الناس إلى طلب المساعدة من العلاج.

العلاج بالخلايا الجذعية باعتبارها واحدة من العلاج فريد له تأثير ملحوظ في علاج أمراض المناعة. أمراض الكلى مثل المتلازمة الكلوية، ايغا اعتلال الكلية، التهاب الكلية الذئبة، والتهاب الكلية فرفرية هي سبب ترسب المركبات المناعية في الكلى، كل منهم ينتمون إلى مرض المناعة. حتى للأشخاص الذين يعانون هذا النوع من المرض، يمكنهم اختيار العلاج بالخلايا الجذعية كعلاج التي يمكن علاج تلك الأمراض عن طريق 6 خطوات --- التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/iga-nephropathy-symptoms/1515.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق