احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي العلاجات الطبيعية لالخراجات الكلى

هل هناك أي العلاجات الطبيعية لالخراجات الكلى؟ الإجراء الطبي المشترك لالخراجات الكلى هو الخضوع لإجراء عملية جراحية تسمى تنظير البطن، الذي عبر الأشعة المقطعية تستنزف الكيس من السوائل. ومع ظهور الخراجات غالبا ما تحدث على مدى عدد من السنوات، حتى يتمكن الناس يبحثون عن بعض الطرق الطبيعية لتقليص الخراجات وتمنع عليها من الانتكاس مرة أخرى.

لماذا المريض مع الخراجات الكلى حريصون على التعامل معها؟

الكلى الخراجات السائل حميدة الحقائب صغيرة مليئة التي هي مضرة للجسم. ومع ذلك، هناك مجموعة من المرضى قد تواجه وظائف الكلى واختلال في وتعاني بعض الأعراض الشائعة لالخراجات الكلى مثل الدم في البول وارتفاع ضغط الدم، وزيادة حجم البطن والظهر أو ألم الجانب والكلى بشكل متكرر أو التهابات المسالك البولية. من الناس مع الخراجات الكلى حريصون على التعامل معها.

ما هو العلاج الطبيعي لالخراجات الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها لتقليل نشاط الخلايا المبطنة، والتي يمكن أن تقلل من جيل من السوائل الكيس، زيادة نفاذية جدار الكيس وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من جدار الكيس، وبالتالي سيتم استيعابها السائل الكيس و أخيرا أن تخرج. في هذه الطريقة، والخراجات على الكلى يمكن انكمش وتحول دون جعل دون مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى أو غيرها من الأجهزة.

باستثناء العلاج، والمريض مع الخراجات الكلى أيضا ينبغي أن اتباع نظام غذائي مناسبا وفقا لحالتهم الخاصة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول علاج الخراجات الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في العثور على العلاجات الطبيعية لهذا المرض، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/herbal-medicine/1514.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق